جار التحميل...

°C,
على سبيل المثال سيحرم المستخدمون من نشر "تابعوني على إنستغرام"

بأحدث سلسلة تغيراته..تويتر يمنع الترويج لوسائل تواصل أخرى في منصته

December 19, 2022 / 8:03 AM
صورة لإيلون ماسك على هاتف ذكي وضع فوق عدد من شعارات تويتر
في أحدث سلسلة التغييرات المثيرة للجدل التي فرضها ماسك منذ استحواذه على تويتر، أفاد الموقع يوم الأحد أنه لن يسمح لمستخدميه بالترويج لحساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى على منصته بما في ذلك فيسبوك وإنستغرام، وكذلك المحتوى الذي يتضمن روابط أو أسماء مستخدمين، وأشار تويتر إلى أن المخالفين سيواجهون إجراءات تتراوح بين المطالبة بحذف تغريدة أو أكثر وصولاً إلى إغلاق الحساب مؤقتاً، أو التعليق الدائم في حالة التكرار.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

أعلن تويتر الأحد أنه لن يسمح لمستخدميه بالترويج لحساباتهم على وسائل تواصل اجتماعي أخرى بما في ذلك فيسبوك وانستغرام، لكن بدا وكأن إيلون ماسك المالك الجديد للموقع الأزرق قد تراجع بعد ساعات عن هذه السياسة الجديدة.

ويعد هذا القرار المفاجئ الأحدث في سلسلة من التغييرات المثيرة للجدل التي فرضها ماسك منذ استحواذه على تويتر أواخر أكتوبر، ما دفع المستخدمين إلى الطلب من متابعيهم تصفح منشوراتهم على مواقع أخرى.

وفي وقت سابق أعلن تويتر في بيان أن الشركة ن تسمح بعد الآن بالترويج المجاني لمنصات وسائل تواصل اجتماعي محددة.

وأضاف البيان "على مستوى التغريدة وأيضاً الحساب، سنقوم بإزالة أي ترويج مجاني لمنصات وسائل تواصل اجتماعي تابعة لطرف ثالث، وعلى سبيل المثال سيحرم المستخدمون من نشر "تابعوني على إنستغرام" مع إضافة رابط الحساب.

وأشار تويتر إلى أن المخالفين سيواجهون في المرة الأولى إجراءات تتراوح من المطالبة بحذف تغريدة أو أكثر وصولاً إلى إغلاق الحساب أو الحسابات مؤقتاً.

وأضاف أي مخالفات لاحقة ستؤدي إلى تعليق دائم للحساب.
December 19, 2022 / 8:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.