جار التحميل...

°C,

بعد توقف...تويتر بلو ينطلق من جديد محملاً بمزايا لمستخدمي الإنترنت

December 13, 2022 / 7:12 AM
صورة توضيحية لعلامة التحقق الزرقاء لحساب الملياردير الأميركي إيلون ماسك على منصة تويتر
في تطور جديد، وبعد توقيفه مؤقتاً بسبب انتشار حسابات مزيفة، أعادت شركة تويتر يوم الاثنين خاصية الاشتراك في خدمة تويتر بلو لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وعلى نظام تشغيل "آي.أو.إس" التابع لآبل، واستبدلت علامة "رسمي" بعلامة ذهبية على بعض حسابات الأعمال على المنصة، وأوضحت الشركة أن مشتركي خدمة تويتر بلو سيحصلون على إمكانية الوصول إلى مميزات للمشتركين فقط، مثل القدرة على تعديل التغريدات، فيما تحصل الحسابات الحكومية على علامة رمادية.
الشارقة 24 – رويترز:  

 أفادت شركة تويتر يوم الاثنين أنها أعادت إمكانية الاشتراك في خدمة تويتر بلو لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وعلى نظام تشغيل "آي.أو.إس" التابع لآبل، واستبدلت علامة "رسمي" بعلامة ذهبية على بعض حسابات الأعمال على المنصة.

وأضافت الشركة أن مشتركي خدمة تويتر بلو سيحصلون على إمكانية الوصول إلى مميزات للمشتركين فقط، مثل القدرة على تعديل التغريدات، فيما تحصل الحسابات الحكومية على علامة رمادية.

وأُطلقت خدمة تويتر بلو في البداية في أوائل نوفمبر قبل إيقافها مؤقتاً مع انتشار الحسابات المزيفة، وكان من المقرر إعادة إطلاقها في 29 نوفمبر لكنها تأجلت مجدداً.
December 13, 2022 / 7:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.