جار التحميل...

°C,
اليوناني تسيتسيباس يحرز لقب الدورة

نهيان بن مبارك يتوّج الفائزين في بطولة مبادلة العالمية للتنس الـ14

December 19, 2022 / 2:04 AM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش خلال تتويجه الفائزين
توّج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، الفائزين في النسخة الـ14 من بطولة مبادلة العالمية للتنس.
الشارقة 24 – وام:

كرّم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، الفائزين في النسخة الـ14 من بطولة مبادلة العالمية للتنس.

جاء ذلك، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وسعادة حميد الشمري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة وجون ليكرش الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه.

وأحرز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، للمرة الأولى، لقب بطولة مبادلة العالمية للتنس، بعد فوزه على الروسي أندريه روبليف، يوم الأحد، في النسخة الرابعة عشرة، بنتيجة أشواط 2/6 و6/4 و2/6.

وتمكن تسيتسيباس، من السيطرة على المجموعة الأولى، حيث حصد أول نقطتين، فيما حجز روبليف نقطتين بعدها ليتابع تسيتسيباس سيطرته وينهي المجموعة الأولى لصالحه بنتيجة 6-2.

وفي المجموعة الثانية، سجل تسيتسيباس وروبليف، أداءً أسطورياً حتى وصلا إلى التعادل بنتيجة 3-3، إلا أن روبليف تمكّن بعد ذلك من أخذ زمام السيطرة على المجموعة وينهيها لصالحه بنتيجة 4/6، لتنتقل بعد ذلك المباراة إلى المجموعة الثالثة لتحديد الفائز.

وفي المجموعة الثالثة، واصل تسيتسيباس أداءه المتميز، حيث كسر إرسالات روبليف بنجاح، وسيطر على المجموعة في النصف الأول حتى وصولها نتيجة 3-0.

وعلى الرغم من حجز روبليف نقطتين في المجموعة، إلا أن النجم اليوناني المصنف رابعاً عالمياً تمكن من حسم المجموعة الثالثة لصالحه بنتيجة 6-2، ليفوز بالمباراة.
December 19, 2022 / 2:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.