جار التحميل...

°C,
خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الإياب

كوزمين: خورفكان فريق منظم وقوي علينا الاجتهاد

December 15, 2022 / 4:47 PM
وصف مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين اولاريو، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الإياب ضمن منافسات الدور الثاني لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام خورفكان، المباراة بالصعبة التي تتطلب مجهوداً مضاعفاً من الملك الشرجاوي.
الشارقة 24:

أوضح مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين اولاريو، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الإياب ضمن منافسات الدور الثاني لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام خورفكان، عن المباراة، قائلاً: "مباراة صعبة أمام منافس صعب ندخل إليها بأفضلية الفوز بهدف في الذهاب، وفريق خورفكان منظم بطريقة جيدة ويلعب بشكل جيد، وعلينا اللعب بقوة والاجتهاد حتى نستطيع الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة".
 
ومن جانبه، اتفق ظهير الشارقة البرازيلي ماركوس ميلوني مع حديث مدربه حول صعوبة المباراة، وأكد على جاهزية زملاؤه للمباراة، وقال: "شاهد الجميع كيف لعب خورفكان في مباراة الذهاب، ونتوقع أن يؤدوا بحماس أكبر في مباراة الإياب، لكننا بالطبع ستكون لدينا الحلول للتعامل مع حماسهم". 

وأضاف: "عاد الفريق بعد فترة من التوقف بسبب مباريات كأس العالم وعدم خوضنا لمباريات الدور الأول من بطولة كأس رئيس الدولة، واعتقد أن المستوى سيكون في تصاعد من مباراة لأخرى".

December 15, 2022 / 4:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.