جار التحميل...

°C,
برئاسة منى الحواي

جواهر القاسمي تصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة "أصدقاء مرضى الكلى"

December 14, 2022 / 6:15 PM
أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، قراراً إدارياً بتشكيل مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الكلى، برئاسة منى الحواي الزرعوني.
الشارقة 24:

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، قراراً إدارياً بتشكيل مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الكلى، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في المجلس، برئاسة منى الحواي الزرعوني، وذلك بعد الاطلاع على القانون الاتحادي رقم 2 لسنة 2008، في شأن الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام، والمرسوم الأميري بشأن إعادة تنظيم المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بإمارة الشارقة، والقرار الإداري رقم 5 لسنة 2010 بشأن إعادة تنظيم إدارة التثقيف الصحي. 

وقضى القرار بأن تكون مدة مجلس الإدارة 4 سنوات، تبدأ من أول اجتماع له ويستمر المجلس في تصريف أعماله حال انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد، ويتم تسمية الأعضاء من قبل قرينة حاكم الشارقة.

وتتمتع سعادة منى الحواي الزرعوني، الرئيسة الجديدة لجمعية أصدقاء مرضى الكلى، بخبرات عديدة في القطاع الصحي من خلال مسيرة تزيد عن 22 عاماً، تولت خلالها العديد من المناصب القيادية والمتخصصة الناجحة، كان آخرها مدير مركز خدمات نقل الدم والأبحاث، واستشاري تغذية بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بالإضافة إلى دورها الفاعل في تأسيس مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال وتشغيل عملياته في منصبها كنائب لمدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس لقسم التغذية. كما شغلت منى الحواي منصب نائب المدير الطبي ورئيس قسم التغذية ومدير المشاريع بمستشفى القاسمي العام، ولعبت دوراً بارزاً ضمن فريق قيادة أزمة كورونا كوفيد-19 في إمارة الشارقة. 
December 14, 2022 / 6:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.