جار التحميل...

°C,
يلتقي المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم

مدرب المغرب يطالب لاعبيه بصناعة التاريخ في المونديال غداً

December 10, 2022 / 12:43 AM
لاعبو منتخب المغرب يحتفون بمدربهم بعد الفوز على إسبانيا
حث وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم لاعبيه، على تحقيق المزيد وصناعة التاريخ في بطولة كأس العالم 2022، عندما يلتقي المنتخب البرتغالي، غداً السبت، في الدور الربع النهائي للبطولة.
الشارقة 24 – وام:

طالب وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم لاعبيه، بتحقيق المزيد وصناعة التاريخ في بطولة كأس العالم 2022، عندما يلتقي المنتخب البرتغالي، غداً السبت، في الدور الربع النهائي للبطولة.

وقاد الركراكي، منتخب بلاده، إلى إنجاز غير مسبوق على مستوى كرة القدم المغربية والعربية، بعدما بلغ الدور ربع النهائي للمونديال للمرة الأولى، متخطياً منتخبات ذات خبرة وسمعة عالمية كبيرة، وكان أحدثها المنتخب الإسباني في الدور الثاني.

وأوضح الركراكي، في المؤتمر الصحافي لفريقه، اليوم الجمعة، اعتقدوا جميعاً أنهم يعرفون من سيفوز بكأس العالم، نحن هنا أيضاً، لاعبونا متعطشون مثل لاعبي بقية الفرق، لسنا راضين عما قدمناه حتى الآن.

وأعرب مدرب المنتخب المغربي، عن اعتقاده بأن المؤازرة الجماهيرية لفريقه، غداً السبت، ستكون مهمة للغاية، خاصة وأن المنتخب البرتغالي لديه طموح كبير أيضاً، ويرغب في صنع الفارق والتاريخ خلال هذه البطولة.

وتمنى الركراكي، عدم مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب البرتغالي، مثلما حدث في مباراة الفريق السابقة أمام المنتخب السويسري في الدور الثاني للبطولة، رغم أن المنتخب البرتغالي حسم اللقاء لصالحه بنتيجة كبيرة 6 -1 فيما شارك رونالدو في منتصف الشوط الثاني فقط.
December 10, 2022 / 12:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.