جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال كأس العالم

الاتحاد البرتغالي: رونالدو لم يهدد بمغادرة معسكر المنتخب

09 ديسمبر 2022 / 12:13 AM
صورة بعنوان: الاتحاد البرتغالي: رونالدو لم يهدد بمغادرة معسكر المنتخب
download-img
اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه أمام سويسرا خلال كأس العالم بقطر
أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بياناً ينفي التقارير الإعلامية بخصوص تهديد كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر المنتخب الوطني خلال كأس العالم، بعد أن قرر المدرب فرناندو سانتوس عدم إشراكه كأساسي في مواجهة سويسرا، في دور الستة عشر من المونديال.
الشارقة 24 – رويترز:

نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، التقارير الإعلامية بخصوص تهديد كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر المنتخب الوطني خلال كأس العالم، بعد أن قرر المدرب فرناندو سانتوس عدم إشراكه كأساسي في مواجهة سويسرا، في دور الستة عشر.

وجلس رونالدو، أكثر لاعب شارك في مباريات دولية مع البرتغال وهدافها التاريخي، على مقاعد البدلاء، الثلاثاء، خلال الفوز 6-1 ضد سويسرا، وسجل بديله جونسالو راموس، ثلاثة أهداف، قبل أن يشارك رونالدو في الدقائق الأخيرة.

وقال الاتحاد البرتغالي في بيان "يوضح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب الوطني، لم يهدد بمغادرة المنتخب في أي وقت، ظهر مجدداً مستوى التزام اللاعب الدولي الأكثر مشاركة في تاريخ البرتغال... خلال الفوز ضد سويسرا".

وعانى رونالدو في هز الشباك منذ أن سجل ركلة جزاء في أول مباراة للبرتغال في كأس العالم 2022، ضد غانا، ليكون أول لاعب يسجل في خمس بطولات لكأس العالم.

وكرر اللاعب البالغ عمره 37 عاماً التزامه تجاه المنتخب على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من بيان الاتحاد البرتغالي.

وكتب رونالدو على تويتر "المجموعة متحدة جداً بحيث لا يمكن كسرها بفعل قوى خارجية، أمة شجاعة جداً بحيث لا تخاف من أي خصم، فريق بمعنى الكلمة، وسيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية، احلموا معنا".

وتلعب البرتغال في دور الثمانية ضد المغرب، السبت، وقال لاعب الوسط أوتافيو إن الاستعداد للمباراة يسير كالمعتاد، مضيفاً أنه لا توجد مشكلة حتى لو استاء رونالدو من عدم البدء ضد سويسرا.

وقال اللاعب البالغ عمره 27 عاماً "أعتقد أن كل شيء طبيعي جداً، لم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، لم يكن هناك أي حديث عن مغادرته، يشعر أي شخص بالمرارة عندما لا يلعب، وهذا طبيعي تماماً، وأعتقد أن هذا كل شيء، لا نزال متحدين ونركز بشدة".

وأضاف "إذا نظرت إلى الصور أو الفيديو ترى أن قلب كريستيانو وروحه مع المنتخب الوطني، بغض النظر عما إذا كان على مقاعد البدلاء أم لا".

December 09, 2022 / 12:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.