جار التحميل...

°C,
التقى عمّالًا

بعد ترميمه...الدب الروسي بزعامة بوتين يتفقد جسر القرم راكباً سيارة

December 06, 2022 / 6:30 AM
بعد ترميمه، تفقد الدب الروسي جسر القرم راكباً سيارة، إذ زار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جسر القرم الذي دُمّر جزئياً في أكتوبر، في أوّل زيارة له إلى شبه الجزيرة التي ضمّتها موسكو عام 2014، منذ بدء الهجوم على أوكرانيا، وفق ما أفادت وسائل إعلام روسية الاثنين.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

زار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جسر القرم الذي دُمّر جزئياً في أكتوبر، في أوّل زيارة له إلى شبه الجزيرة التي ضمّتها موسكو عام 2014، منذ بدء الهجوم على أوكرانيا، وفق ما أفادت وسائل إعلام روسية الاثنين.

وبثّت وسائل الإعلام مشاهد تُظهر بوتين يقود سيارةً وأفادت أن الرئيس على الجسر الذي يربط بين شبه جزيرة القرم الأوكرانية والأراضي الروسية.

وتضرر الجسر الممتد فوق مضيق كيرتش، في أكتوبر جراء انفجار قوي نسبته السلطات الروسية إلى شاحنة مفخخة واتهمت جهاز الاستخبارات الأوكرانية بالوقوف خلفه.

وذكر الكرملين في بيان إن بوتين أن بوتين قاد سيارته على طريق جسر القرم الذي جرى إصلاحه بعد انفجار أكتوبر، والتقى عمّالًا.

وأضاف أن نائب رئيس الوزراء مارات خوسنولين الذي ظهر على المقعد الأمامي إلى جانب بوتين خلال الرحلة، قدّم تقريراً لرئيس الدولة حول تطوّر أشغال التصليح.

وهذه أول مرة يزور فيها الرئيس الروسي القرم وتحديداً موقعاً متضرراً بشكل مباشر جراء الحرب على أوكرانيا منذ بدء الحرب في فبراير.
December 06, 2022 / 6:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.