جار التحميل...

°C,
استقبل وفداً من الجامعة بقصر البديع

حاكم الشارقة يبحث التعاون الأكاديمي مع جامعة كوينزلاند الأسترالية

December 06, 2022 / 12:27 PM
بحث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء في قصر البديع، مع وفد جامعة كوينزلاند الأسترالية، سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات العلمية والأكاديمية منها تطوير برامج البكالوريوس في الطب البيطري والزراعة، وبرامج الماجستير المزمع طرحهم في جامعة الذيد.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء في قصر البديع، وفداً من جامعة كوينزلاند الأسترالية.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالوفد في إمارة الشارقة، التي تبني وتعزز بشكل مستمر العلاقات الوطيدة مع مختلف المؤسسات والجامعات العالمية والمتخصصة، بما ينعكس على تطوير أنظمة التعليم من خلال الاستفادة من الخبرات وعمل مشروعات علمية مشتركة.
وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك مع جامعة كوينزلاند في العديد من المجالات العلمية والأكاديمية منها تطوير برامج البكالوريوس في الطب البيطري والزراعة، وبرامج الماجستير المزمع طرحهم في جامعة الذيد.
كما جرى خلال اللقاء الحديث حول الجهود الرائدة للشارقة بيئياً المتضمنة إنشاء المحميات الطبيعية، والمراكز البحثية والعلمية المتخصصة في البذور وعلوم الصحراء وغيرها، ومشروعات الأمن الغذائي وإنشاء المراعي التي تحافظ على الموارد الطبيعية البيئية وتعزز من تكاثرها وتساهم في توطين العديد من النباتات والحيوانات.
 
December 06, 2022 / 12:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.