جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

خولة الملا: مسيرة الدولة باتحادها تعد التجربة الأنجح في العالم

01 ديسمبر 2022 / 1:25 PM
خولة الملا
download-img

أكدت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة أن اليوم الوطني هو المحطة التاريخية الأهم في مسيرة الدولة، وأن الاتحاد يعد التجربة الأنجح في العالم، مبرهنة على ذلك من خلال الشواهد الكثيرة، إذ تلخصها في نهضة تنموية طالت كل مناحي الحياة، مع أن الإمارات من الدول الفتية والتي لم يتجاوز عمرها الزمني سوى 51 عاماً، ورغم ذلك فإن عمرها العملي والفعلي بما وصلت إليه من تقدم لا تستطيع دول كثيرة تحقيقه بمئات السنين.
الشارقة 24:

قالت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة: "إن عيد الاتحاد هو المحطة التاريخية الأهم في مسيرة الدولة، واتحادنا هو التجربة الأنجح عالميا، والشواهد على ذلك كثيرة، تتلخص بنهضة تنموية طالت كل مناحي الحياة، لم يتجاوز عمرها الزمني الـ 51 عاما، ولكن عمرها العملي والفعلي لا تستطيع دول كثيرة تحقيقه بمئات السنين". 

وأوضحت أن هذا التقدم تحقق بفضل قيادة حكيمة أحبت وطنها وشعبها، وحشدت الطاقات ومكنت الجميع فقادوا الوطن إلى عصور من الريادة والازدهار والرفاه.

وأضافت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا: "ها نحن اليوم، نستشرف آفاق المستقبل نحو المئوية في ظل قيادتنا الرشيدة، لتضخ فينا دماء القوة والفخــر وتتجـدد فـيـنا روح الشـغــف والانتمـاء، برؤية جديدة تحمل اسم "نحن الإمارات 2031".
 
وأردفت قائلة: " يتطلب منا جميعاً البذل والعطاء لنصون ما وفرته لنا دولة الاتحاد، ونحقق مستهدفات هذه الرؤية بأن نكوّن مجتمعاً أكثر ازدهاراً عالمياً انطلاقاً من الأسرة وتعزيز تماسكها لتكون بحق اللبنة الأولى في عملية ترسيخ وحماية النسيج المجتمعي المميز في الدولة، ونرفع سقف طموحاتنا وإنجازاتنا وخططنا للخمسين عاماً المقبلة، لتظل مسيرة الإمارات حافلة بالمعجزات الحضارية، وكل عام ودولتنا متربعة على أعلى القمم".
December 01, 2022 / 1:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.