جار التحميل...

°C,
بمشاركة المؤسسات والهيئات المتعاونة

بعروض تراثية متنوعة..."طرق الشارقة" تحتفي باليوم الوطني الـ 51

01 ديسمبر 2022 / 9:42 AM
بعروض تراثية متنوعة، وأهازيج وطنية، احتفت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بكل كوادرها، باليوم الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة من خلال تنظيم فعاليات مميزة، شارك فيها رعاة الحفل والمؤسسات والهيئات المتعاونة.
الشارقة 24:

احتفت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، باليوم الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة، بتنظيم فعاليات مميزة، شارك فيها رعاة الحفل والمؤسسات والهيئات المتعاونة، وموظفو الهيئة، سعياً لتعزيز مكانة اليوم الوطني والاهتمام بإشراك جميع موظفي الهيئة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، بما في ذلك تعزيز الهوية الوطنية من خلال إشراك كافة الفئات المجتمعية في فقرات الحفل المقدم، ومد جسور الشراكة المؤسسية مع الجهات الإعلامية والخاصة للتعريف بخدمات الهيئة خلال المناسبات الوطنية.

وقال المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، في كلمته للحضور: «إنه من دواعي فخرنا واعتزازنا المشاركة في احتفالات وطننا بمرور 51 عاماً على وحدته ورفعته، تلك الذكرى العزيزة على قلب كل إماراتيٍ وإماراتية، كانت اللبنة الأساسية لبناء نهضة شامخة عرفت طريق النجاح حتى بلغت أسمى درجاته، حيث تبدد المستحيل وتحقق الحلم وكتب التاريخ بسطورٍ من ذهب، 51 عاماً من العطاء والعمل الدؤوب، أحدثت نقلة نوعية في تاريخ الدولة، ووضعتها على خارطة التنافسية العالمية.

وأضاف، مكنت رؤى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الإمارات من الارتقاء والنهوض إلى مصاف الأمم المتقدمة، ويعود الفضل في استكمال المسيرة، لخير خلف المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، في تولي راية المجد وإعلاء شأن الدولة.

 وتابع يستكمل مشوار النجاح والازدهار في حمى القادة المخلصين المحبين لوطنهم ولأبناء شعبه، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بخطى ثابتة رصينة، تثبت يوماً بعد يوم أن للقيادة رجال وجدوا من أجلها، وبهم ترتقي الأوطان.

 فيما تزهو إمارة الشارقة، بتطلعات ومشروعات رائدة ومكرمات فاضلة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تلبي تطلعات أبناء الإمارة، وتتلمس صميم احتياجاتهم، وترتقي بالشارقة لنيل الجوائز والألقاب الدولية والإقليمية.

وأردف قائلاً: "تحية إعزاز وتجليل لشيوخ وحكام الإمارات، على إجماعهم على قلب رجل واحد متكاتفين لإعلاء شأن الاتحاد، ورفع رايته خفاقة، لينعم أبناء الإمارات بالحياة الكريمة.
December 01, 2022 / 9:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.