جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضمنت أنشطة تراثية وثقافية واجتماعية وفنية وعائلية

حميد الشامسي: فعاليات متنوعة في احتفالات الحمرية باليوم الوطني

01 ديسمبر 2022 / 8:34 PM
أشاد سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، بالإقبال الجماهيري الكبير، لحضور الاحتفالات التي نظمتها المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني الـ51، في قريتها التراثية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

توجه سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وإلى أبناء شعب الإمارات الوفي، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ51.

وأضاف الشامسي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، نحتفل اليوم في القرية التراثية بالحمرية بهذه المناسبة الغالية، عبر تنظيم عدد من الفعاليات التراثية والثقافية والاجتماعية والفنية والعائلية، وتشمل مسابقات للأطفال، وشهدنا حضوراً وإقبالاً من المواطنين والمقيمين في الحمرية للاحتفال باليوم الوطني الـ51.

وأشار رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، إلى أنه ضمن مسيرة احتفالات أهلنا في إمارة الشارقة ومدنها باليوم الوطني، يجدد أهالي الحمرية عهده للوطن في يومه، ويتوجهون بأسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة، التي لم تدخر جهداً في سبيل رفع الوطن.

وأكد الشامسي، أن الاحتفالات غنية بالأنشطة والأهازيج الشعبية والتراثية، تؤديها الفرق الشعبية، وتتضمن الفعاليات، عرض فيديو عن اليوم الوطني الـ51، أعدته اللجان المنظمة إلى جانب إعداد مسابقة وطنية.
December 01, 2022 / 8:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.