جار التحميل...

°C,
أكد سموه أنه يومٌ عظيم يُجسّد التربية الصالحة

سلطان بن أحمد: في يوم الشهيد نستدعي كل معاني البذل والعطاء للوطن

November 29, 2022 / 12:58 PM
أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية نستدعي فيها كل معاني البذل والعطاء للوطن، ونحن نكرّمُ ونستذكرُ أبناء الوطن من الشهداء ممن قدموا أرواحهم بكل جسارةٍ وبسالة، للذود عن حمى الأرض والعرض.
الشارقة 24 – وام: 

قال سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة: "إن يوم الشهيد مناسبة وطنية نستدعي فيها كل معاني البذل والعطاء للوطن، ونحن نكرّمُ ونستذكرُ أبناء الوطن من الشهداء ممن قدموا أرواحهم بكل جسارةٍ وبسالة، للذود عن حمى الأرض والعرض".

وأضاف سموه في كلمة وجهها عبر مجلة درع الوطن بمناسبة يوم الشهيد: "كل عام والبلادُ تحتفي بشهداء الواجب ممن قدموا الغالي والنفيس، يتجدد العهد بأن أبناءهم وبناتهم وأهلهم جميعاً يبقون مصدر فخر وشرف، نفخر بتضحيات أبنائهم ونعتز بهم".

وفيما يلي نص الكلمة: "تحتفي بلادنا في كل عام في مثل هذا اليوم بيوم الشهيد، وهي مناسبة وطنية نستدعي فيها كل معاني البذل والعطاء للوطن، ونحن نكرّمُ ونستذكرُ أبناء الوطن من الشهداء ممن قدموا أرواحهم بكل جسارةٍ وبسالة، للذود عن حمى الأرض والعرض".

وأكد سموه، أن هذا يومٌ عظيم يُجسّد التربية الصالحة، وما تربى عليه أبناؤنا من حب البلاد وأهلها، ونحن نعيش ونحيّي هذا اليوم من أيام بلادنا، تعود بنا الذاكرة الوطنية، إلى كل التضحيات العظيمة والجهود الكبيرة واللامحدودة التي قدمها أبناء الدولة على مرّ التاريخ، ولتبدأ النهضة الحديثة مع بداية عهد الاتحاد، عملٌ دؤوبٌ للوطن ولأهله تربى عليه كل أفراد المجتمع، رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً، نهضةٌ طالت كافة مناحي الحياة، والقدرات العسكرية على وجه الخصوص بما تمثله من رمزٍ عظيم.

واختتم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة كلمته: "كل عام والبلادُ تحتفي بشهداء الواجب ممن قدموا الغالي والنفيس، يتجدد العهد بأن أبناءهم وبناتهم وأهلهم جميعاً يبقون مصدر فخر وشرف، نفخر بتضحيات أبنائهم ونعتز بهم، وينعمون في رعاية وعناية كريمة من القيادة الرشيدة التي تعمل وفق رؤية ثاقبةٍ وواضحة، لرعاية ودعم كافة ذوي الشهداء كدأبها مع كافة المواطنين في الدولة، حيث العهد الدائم هو العيش الكريم والحياة الأكرم".
 
 
November 29, 2022 / 12:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.