جار التحميل...

°C,
رحلات ترفيهية للمستفيدين وتوصيل هدايا لمنازلهم

"اجتماعية الشارقة" تنظم أنشطة للمتقاعدين احتفاءً باليوم الوطني

November 30, 2022 / 9:21 PM
لقطة جماعية خلال رحلة ترفيهية للمتقاعدين
نفذت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، حزمة من البرامج والفعاليات الخاصة بالمتقاعدين وذويهم، احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي الـ51.
الشارقة 24:

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ51، نظمت إدارة المساعدات في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، حزمة من البرامج والفعاليات الخاصة بالمتقاعدين وذويهم، حيث تم تنظيم العديد من الرحلات الترفيهية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، بهدف الترويح والترفيه عنهم ومشاركتهم الفرحة باليوم الوطني. 

ونظمت الدائرة، جولات بحرية إلى خور دبي وزيارة إلى قلعة الفهيدي بدبي، ووزعت الهدايا على المستفيدين من المتقاعدين بمختلف الفئات.

وأوضحت علياء الزعابي مدير إدارة المساعدات بالدائرة، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن مشروع "سلطان للعيش الكريم"، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تهدف لتحقيق الاستقرار الأسري للمتقاعدين. 

ولفتت الزعابي، إلى أن تخصيص الفعاليات بهذه التواريخ، يأتي تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني للدولة، لإسعاد المستفيدين ومشاركتهم بالفرحة التي يشعر بها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض، وإحساسهم بأهمية اليوم الوطني الإماراتي.
November 30, 2022 / 9:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.