جار التحميل...

°C,
واصل تنظيم مسيرات وفعاليات مميزة

نادي الشارقة للسيارات القديمة يحتفي باليوم الوطني الـ51

November 30, 2022 / 4:50 PM
جانب من مسيرات نادي الشارقة للسيارات القديمة احتفاءً باليوم الوطني الـ51
واصل نادي الشارقة للسيارات القديمة، تنظيم المسيرات الاحتفالية والفعاليات المميزة، بالتعاون مع مختلف الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات التعليمية والجهات الخاصة، احتفاءً باليوم الوطني الـ51.
الشارقة 24:

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ51، يواصل نادي الشارقة للسيارات القديمة، تنظيم المسيرات الاحتفالية والفعاليات، بالتعاون مع مختلف الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات التعليمية والجهات الخاصة.

وأكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي، أن ذكرى الاتحاد غالية على قلوبنا جميعاً، وأن النادي يحرص على المشاركة المتميزة والتحضيرات المسبقة لهذا الحدث، بالتعاون مع أعضاء النادي وهواة السيارات القديمة، لعظم قدر المناسبة ومكانتها في قلوب الناس، بما يحمله اليوم الوطني من مظاهر البهجة والسرور.

وأضاف سعادته، تزامناً مع الحدث يشارك النادي في 34 فعالية، بالتعاون مع مختلف الجهات، لتمتد على مستوى جميع إمارات الدولة، ويزداد الطلب على المشاركة لما تحمله السيارات القديمة من طابع خاص شاهد على حقب زمنية من الإنجازات تعكس جمال الماضي بأبهى صورة.

وفي ذات الإطار، كرمت لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني نادي الشارقة للسيارات القديمة، لمشاركته في إثراء احتفالات الإمارة باليوم الوطني الـ51، واستلم التكريم محمد بن بطي الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي.
November 30, 2022 / 4:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.