جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الشهيد

ولي عهد الشارقة: شهداؤنا قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الوطن

November 29, 2022 / 12:14 PM
أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، أن بلادنا تحتفي في الثلاثين من نوفمبر من كل عام بيوم مهم، خصص للشهداء الذين لم يتوانوا عن تقديم أغلى ما يملكون في سبيل الوطن والدفاع عن العرض والأرض.
الشارقة 24 – وام:

قال سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي: إن بلادنا تحتفي في الثلاثين من نوفمبر من كل عام بيوم مهم، خصص للشهداء الذين لم يتوانوا عن تقديم أغلى ما يملكون في سبيل الوطن والدفاع عن العرض والأرض.

وأضاف سموه في كلمة وجهها عبر مجلة درع الوطن بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، أنه لابد لنا وبلادنا تنعمُ بكافة مقومات الحياة، والتقدم والازدهار، أن نذكر بشيء من الوفاء الذين خطت أسماؤهم وسيرهم بأحرف من نور في سجل الفداء للوطن وقدموا أرواحهم في سبيل رفعته والذود عن حياضه.

وفيما يلي نص الكلمة: "تحتفي بلادنا في الثلاثين من نوفمبر من كل عام بيوم مهم، خصص للشهداء الذين لم يتوانوا عن تقديم أغلى ما يملكون في سبيل الوطن والدفاع عن العرض والأرض، نترحم عليهم جميعاً في كافة ميادين العمل والعطاء، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحمهم ويغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً".

وأضاف سموه: "لابد لنا وبلادنا تنعمُ بكافة مقومات الحياة، والتقدم والازدهار، أن نذكر بشيء من الوفاء الذين خطت أسماؤهم وسيرهم بأحرف من نور في سجل الفداء للوطن وقدموا أرواحهم في سبيل رفعته والذود عن حياضه فكانوا أبطالاً تشهد لهم الميادين بالمواقف الشجاعة والثبات على الحق وتقديم عمل الخير والمبادرات الإنسانية".

واختتم سموه كلمته: "نثمّن الجهود الكبيرة والرسالة العظيمة التي تقدمها قيادتنا الرشيدة إلى كافة أبناء الوطن، وهي تسعى وتهتم وتجود وتُكرّم وتحفظ هذه التضحيات التي قدمها الشهداء بكل بسالة، وذلك عبر تخصيص يوم للشهيد إلى جانب الرعاية الكريمة والاهتمام والدعم لأبناء وبنات وذوي الشهداء".
 
November 29, 2022 / 12:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.