جار التحميل...

°C,
أكد أن يوم الشهيد يقدم لنا دروساً من التفاني

محمد الشامسي: تضحيات وبطولات شهداء الوطن ستظل أمامنا حية

November 29, 2022 / 9:54 AM
سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي
بمناسبة يوم الشهيد والذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، أفاد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، بأن تضحيات وبطولات شهدا الوطن ستظل أمامنا حية بصدقهم وإخلاصهم وتلبيتهم لنداء الحق والواجب والعدالة.
الشارقة 24:

أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن يوم الشهيد والذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام يقدم لنا وللأجيال المقبلة دروسا ومعاني وطنية من أجل التفاني والإخلاص والعمل الصادق رفعة الوطن في حاضره ومستقبله.

وقال الشامسي: "إن المناسبة لها خصوصية في قلب كل مواطن ومقيم، ففي هذه الذكرى مصدراً لاستلهام القيم التي ترسخت في نفوسنا لتضحيات شهداء الواجب من أجل تلبية نداء الحق والذود بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في ميادين العز".

ولفت الشامسي بأن الشهداء قدموا من أرواحهم سبيلا للكرامة بعد أن لبوا نداء الواجب والمسؤولية الوطنية في ردع المعتدي وعودة الحق لأهله لتظل راية النصر خفاقة عالية وأن شهداء وطننا جادوا بأرواحهم الزكية للذود عن حماه ضد المتربصين بأمنه وأمانه. 

وأشار الشامسي في كلمته بهذه المناسبة التي تشعر شعب الإمارات بالفخر والعزة بما قدمه أبناء الوطن وما سطروه في صفحات مشرفة بأن تضحياتهم هي مداد من الوفاء والكرامة ومساحة من الفخر فما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات وفاءً لوطنهم وأمتهم ستظل أمامنا حية بصدقهم وإخلاصهم وتلبيتهم لنداء الحق والواجب والعدالة.
 
November 29, 2022 / 9:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.