جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعرب عن إجلاله وإكباره لتضحيات الشهداء وأسرهم

بن يعروف النقبي: يوم الشهيد مناسبة تعكس معاني الولاء والتضحية

29 نوفمبر 2022 / 7:11 PM
صورة بعنوان: بن يعروف النقبي: يوم الشهيد مناسبة تعكس معاني الولاء والتضحية
download-img
شدد سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، على أن يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس معاني الولاء والتضحية وحب الوطن، وأن بطولات الشهداء ستبقى خالدة في كتب التاريخ وباقية في ذاكرة الوطن وحاضرة في قلوب وعقول أبنائه.
الشارقة 24:

أكد سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس معاني الولاء والتضحية وحب الوطن، وأن بطولات الشهداء ستبقى خالدة في كتب التاريخ وباقية في ذاكرة الوطن وحاضرة في قلوب وعقول أبنائه.

وأضاف سعادته، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس أسمى معاني التضحية والوفاء والانتماء وحب الوطن، كقيم متجذرة في المجتمع الإماراتي، وأن أبناء الإمارات مستعدون دائماً لتقديم أغلى ما يملكون فداء لوطنهم الغالي.

وتابع سعادته، أننا في هذا اليوم نقف إجلالاً وإكباراً لأرواح الأبطال الذين سطروا بدمائهم، أنبل قصص التضحية والعطاء في ميادين العز والكرامة، وأصبحوا مصدر فخر لنا وللأجيال المقبلة يرون فيهم أمثلة تجسد قيم الوفاء والولاء والانتماء ببسالتهم وشجاعتهم وعطائهم للوطن.

وأعرب سعادته، عن إجلاله وإكباره لتضحيات الشهداء وأسرهم الذين يشاركهم كل مواطن شعور الاعتزاز بتضحيات أبنائهم، مؤكداً أن يوم الشهيد يجسد تقدير وامتنان القيادة الرشيدة، لعطاء أبناء الوطن في الحفاظ على استقراره، وأمنه، ورفعته.
November 29, 2022 / 7:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.