جار التحميل...

°C,
ضمن البرنامج الرائد "معلم وافتخر"

حاكم الشارقة يوجه ببدء المرحلة 2 و3 من مشروع التوطين بالقطاع الخاص

November 28, 2022 / 2:50 PM
أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالبدء في المرحلة الثانية والثالثة من مشروع سلطان للتوطين في القطاع الخاص بالمدارس الخاصة، ضمن البرنامج الرائد "معلم وافتخر".
الشارقة 24:

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالبدء في المرحلة الثانية والثالثة من مشروع سلطان للتوطين في القطاع الخاص بالمدارس الخاصة، ضمن البرنامج الرائد "معلم وافتخر" الذي يعين المعلمين على الكادر الحكومي وينتدبهم للمدارس الخاصة التي تورد بدورها رواتبهم للحكومة.

كشف عن هذا التوجيه، علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، خلال مداخلة لبرنامج "الخط المباشر" الذي يبث عبر أثير إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ويقدمه الإعلامي محمد حسن خلف مدير عام الهيئة. 
وأضاف الحوسني أن المرحلة الأولى نفذت لتوجيه صاحب السمو حاكم الشارقة بتعيين معلمين اللغة العربية والتربية الدينية من أبناء البلد، والمرحلة الثانية انطلقت بالتعاون مع أكاديمية الشارقة للتعليم بتخصص "الطفولة المبكرة"، والثالثة ستكون لمن لم تؤهلهم نسبهم للحصول على الماجستير، حيث سيتم إشراكهم ببرنامج "تجسير" وسيتم إلحاقهم بعد تخرجهم بالمدارس.
 
November 28, 2022 / 2:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.