جار التحميل...

°C,
رفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة

بلدية أبوظبي تحتفل باليوم الوطني بأنشطة تعكس البهجة والفرح

November 29, 2022 / 12:24 AM
لقطة جماعية لموظفي بلدية مدينة أبوظبي على هامش الاحتفال
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، احتفالاً باليوم الوطني الـ51، تضمن العديد من الفقرات الغنائية والشعرية والأنشطة التي تعكس البهجة والفرح والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية.
الشارقة 24 – وام:

احتفلت بلدية مدينة أبوظبي، باليوم الوطني الـ51، عبر تنظيم العديد من الفقرات الغنائية والشعرية والأنشطة التي تعكس البهجة والفرح والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية.

ورفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أصدق آيات التهاني والتبريكات، إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها العزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الامارات.

وأكد سعادته، أن هذا اليوم المجيد من أيام دولتنا الفتية، سيبقى الركيزة والموئل الذي نستقي منه معاني العزيمة والإصرار للسير على نهج القادة المؤسسين نحو المستقبل، وتتبع خطوات قيادتنا الحكيمة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات الذي آمن بخيار الوحدة والاتحاد خياراً مصيرياً أبدياً، وعمل على رفع راية الوطن فوق قمم العز والمجد، واستطاع أن يحقق المعجزات التنموية والحضارية ، ويحجز مكانه في مقدمة شعوب العالم.

وأضاف سعادته، بهذه المناسبة الغالية نجدد عهد الولاء والإخلاص للوطن ورايته الخفاقة، ولقيادته الحكيمة الرشيدة وللشعب العزيز، للمضي قدماً على طريق العطاء والتضحية من أجل إعلاء شأن الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته، واستشراف المستقبل، والخوض في غمار استحقاقات الخمسين المقبلة، مسلحين بالعزيمة وبتوجيهات قيادتنا ودعمها، وبإيماننا أن الوطن الغالي يستحق منّا بذل أقصى طاقاتنا لترسيخ مكانته عالمياً وإعلاء شأنه بين الأمم والشعوب .

وبهذه المناسبة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي احتفالية كبيرة، في مقرها الرئيس بأبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني العزيز، احتفاءً بإنجازات دولة الاتحاد، وتجديداً لعهود الولاء والإخلاص للوطن وقيادته ولرايته الخفاقة الشامخة.
November 29, 2022 / 12:24 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.