جار التحميل...

°C,
عززتا التعاون الأمني وتبادل الخبرات والمهارات

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل ممارسات أمن المعلومات

November 28, 2022 / 4:46 PM
جانب من زيارة وفد شرطة أبوظبي
أطلعت شرطة الشارقة، خلال استقبالها وفداً من نظيرتها بأبوظبي، على أفضل الممارسات في مجال أمن المعلومات، وآلية العمل بإدارة المهام الخاصة، والهيكل التنظيمي لها واختصاصاتها، والخطط الأمنية والسياسات المعمول بها.
الشارقة 24:

استقبل العقيد ركن عمر علي الغزال نائب مدير إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برئاسة الرائد جاسم أحمد الزعابي نائب مدير إدارة النخبة التابعة لقطاع المهام الخاصة بمديرية ق/7 في شرطة أبوظبي، يرافقه عدد من الضباط ذوي الاختصاص، بهدف عقد مقارنة معيارية، وتبادل المعارف والخبرات في مجال التحليل وأمن المعلومات.

ورحب العقيد ركن عمر الغزال، بوفد شرطة أبوظبي، مؤكداً حرص القيادتين على تعزيز أطر التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في كافة مجالات العمل الشرطي والأمني، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في العمل الأمني.

وقدم الرائد سعيد زيد الخميري مدير فرع الاستراتيجية والتميز بإدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، شرحاً حول أنظمة العمل بإدارة المهام الخاصة، والهيكل التنظيمي لها، وآليات العمل واختصاصاتها، شارحاً للوفد العمليات الإدارية التي تمر بها، وأهم مبادرتها وإنجازاتها، وابتكاراتها السنوية، بالإضافة إلى عرض مفصل للخطط الأمنية والسياسات المعمول بها، كما اشتمل الاجتماع على مناقشة عدد من الموضوعات ذات الشأن التي تعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع.

كما اطلع الوفد، خلال جولة ميدانية على الأسلحة التخصصية، والمركبات الآليات والمعدات والتجهيزات التي تستخدمها قوة المهام الخاصة في العمليات والأحداث المختلفة التي تعكس مستوى الجاهزية بالاستجابة للأحداث.

وفي ختام الزيارة، أعرب الوفد عن شكره لإدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، على حسن وحفاوة الاستقبال، وما قدمته من معلومات، مؤكداً استمرارية التواصل وتبادل الخبرات المشتركة بين الجانبين.
November 28, 2022 / 4:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.