جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش مشاركته في "منتدى الأعمال"

رئيس تركمانستان يُشيد بعمق العلاقات الاقتصادية مع الإمارات

22 نوفمبر 2022 / 9:13 PM
ثمن سردار بردي محمدوف، رئيس تركمانستان، عمق العلاقات الاقتصادية مع الإمارات، مؤكداً حرص بلاده على توفير المزيد من فرص التعاون في عدد من القطاعات بما في ذلك الطاقة، والتجارة والطاقة الخضراء، وذلك على هامش مشاركته في منتدى الأعمال الإماراتي التركمانستاني.
الشارقة 24 – وام:

أشاد سردار بردي محمدوف، رئيس تركمانستان بعمق العلاقات الاقتصادية مع دولة الإمارات، مؤكداً حرص بلاده على توفير المزيد من فرص التعاون في عدد من القطاعات بما في ذلك الطاقة، والتجارة والطاقة الخضراء.

وأكد محمدوف على هامش مشاركته في منتدى الأعمال الإماراتي التركمانستاني، حرص بلاده على دفع نمو العلاقات التجارية مع دولة الإمارات إلى مستويات متقدمة، نظراً لما تنعم به من مقومات أهمها موقعها الاستراتيجي وعلاقاتها المتميزة، مع مختلف دول العالم، ووجود القوى العاملة المؤهلة.

واختتم منتدى الأعمال الإماراتي التركمانستاني، فعالياته التي عقدت في أبوظبي، لمناقشة فرص إبرام شراكات اقتصادية جديدة بين مجتمعي الأعمال من البلدين، ورفع مستوى التبادل التجاري، وتحفيز تدفق الاستثمارات، وخلق مسارات تعاون جديدة خلال المرحلة المقبلة.

وناقش المنتدى الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بـالتعـاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وسفارة جمهورية تركمانستان لدى الدولة، ودائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، الفرص والاتجاهات الرئيسية، وما يتمتع به كلا البلدين من بيئة أعمال اقتصادية نشطة ومزدهرة وجاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة.
November 22, 2022 / 9:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.