جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن زيارته الرسمية للدولة

رئيس تركمانستان يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

22 نوفمبر 2022 / 8:05 PM
صورة بعنوان: رئيس تركمانستان يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
download-img
ضمن زيارته الرسمية للدولة، زار سردار بردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان، جامع الشيخ زايد الكبير، يرافقه سعادة أحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية تركمانستان، وعدد من كبار المسؤولين في تركمانستان.
الشارقة 24 - وام:

زار سردار بردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان، جامع الشيخ زايد الكبير، يرافقه سعادة أحمد الحاي الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية تركمانستان، وعدد من كبار المسؤولين في تركمانستان، وذلك ضمن زيارته الرسمية للدولة.

واستهل محمدوف والوفد المرافق الجولة، بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حيث توجه الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، مستذكرين إرثه ونهجه الحكيم الذي أسهم في تعزيز ثقافة التسامح والتعايش، والسلام بين مختلف شعوب العالم.

وتجول محمدوف والوفد المرافق، يصطحبهم سعادة الدكتور يوسف العبيدلي؛ مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، وتعرفوا على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر؛ المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس، والدور الكبير الذي يقوم به مركز جامع الشيخ زايد الكبير، في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم.
November 22, 2022 / 8:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.