جار التحميل...

°C,
كأفضل هداف

المهاجم هاري كين يسعى لتحطيم رقم روني رفقة منتخب إنجلترا

November 21, 2022 / 9:14 AM
يتطلع هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا إلى تحطيم رقم واين روني الصامد، كهداف تاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".
الشارقة 24 - أسعد خليل:

يطمح قائد منتخب إنجلترا هاري كين إلى تحطيم رقم واين روني الصامد، كهداف تاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

قال هاري كين إنه يأمل في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني كأفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا "في أسرع وقت ممكن"، مع استعداد المهاجم لقيادة بلاده في مباراتها الافتتاحية في المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة القدم ضد إيران الاثنين.

ويحتاج كين، الذي فاز بالحذاء الذهبي لهداف البطولة قبل 4 سنوات في روسيا، عندما تأهلت إنجلترا إلى قبل النهائي، لهدفين من أجل معادلة رقم روني الذي سجل 53 هدفاً دولياً، وستتوقع غالبية الجماهير أن يفعل ذلك في قطر.

وتعتمد إنجلترا بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت بشكل كبير على مهاجم توتنهام هوتسبير في تسجيل الأهداف، وفي الواقع يمكن القول إن آمال إنجلترا في الوصول لأدوار متقدمة متوقفة على قدرة كين على الحفاظ على معدل تسجيله المذهل للأهداف.

وقال كين، الذي سجل 51 هدفاً في 75 مباراة دولية، للصحافيين قبل أول مواجهة لإنجلترا في تاريخها ضد إيران: "آمل أن أكسر الرقم القياسي في أقرب وقت ممكن".

وتابع: "أعلم أن فرصة كسر الرقم موجودة، وأعلم أن الناس سيتحدثون عنها، ولكني أحب التركيز على المباريات فقط، كما أعلم أنه مع الفريق الذي نملكه سنخلق فرصاً وأنا بحاجة فقط لأكون مستعداً لتلك الفرص التي ستأتي في طريقي".

وأضاف: "كنت محظوظاً بما يكفي للعب مع واين، كان لاعباً كبيراً كنت أتطلع إليه، شاهدته يلعب في البطولات الكبرى وإنه لشرف كبير لي أن أكون قريباً منه في عدد الأهداف".

وسجل كين 6 أهداف في كأس العالم 2018 في روسيا، عندما توقفت مسيرة إنجلترا أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي.

ويعلم اللاعب البالغ عمره 29 عاماً أن هذه البطولة قد تعد أفضل فرصة له لتحقيق ما لم يحققه أي قائد لإنجلترا في كأس العالم منذ أن رفع بوبي مور الكأس عام 1966.

وقال كين: "بالطبع لا يمكنك التعامل مع أي شيء في كرة القدم كأمر مسلم به، بالتأكيد كنت محظوظاً بما يكفي للعب في كأس العالم 2018، وخضت تجربة رائعة في بطولة رائعة".
November 21, 2022 / 9:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.