جار التحميل...

°C,
بعد انسحاب فيليبس

ساوثجيت مدرب إنجلترا يستدعي هندرسون للمنتخب الأول

September 20, 2022 / 3:22 PM
جوردان هندرسون
أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، استدعاء اللاعب جوردان هندرسون للمنتخب الأول، لتعزيز خط وسط الفريق، بعد انسحاب كالفين فيليبس، بسبب إصابة في الكتف.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

استدعى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اللاعب جوردان هندرسون، لتعزيز خط وسط الفريق، بعد انسحاب كالفين فيليبس بسبب إصابة في الكتف.

وينتظر ساوثجيت، لمعرفة ما إذا كان فيليبس سيصبح لائقاً للمشاركة في كأس العالم 2022 المقررة في قطر، وذلك بعد أن كشف نادي مانشستر سيتي، الذي ضم اللاعب من ليدز يونايتد بنهاية الموسم الماضي، أنه سيحتاج إلى عملية جراحية.
 
وفي حال غياب فيليبس، سيفتقد المنتخب الإنجليزي، وصيف بطل يورو 2020، جهود لاعب أساسي في مونديال قطر 2022، رغم أن الفريق ومدربه ساوثجيت يتمسكان بأمل عودة فيليبس واستعادة لياقته في الوقت المناسب قبل البطولة.

وجاءت إصابة فيليبس، لتتيح فرصة العودة أمام هندرسون /32 عاماً/ قائد ليفربول والذي شارك في 69 مباراة دولية ويتمتع بخبرة كبيرة في البطولات، حيث كان عنصراً أساسياً بالمنتخب الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 2018.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي، إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل تفادي الهبوط من القسم الأول بدوري أمم أوروبا.

ويحل المنتخب الإنجليزي، ضيفاً على نظيره الإيطالي، يوم الجمعة المقبل، ثم يستضيف نظيره الألماني على ملعب ويمبلي، يوم الاثنين المقبل.
September 20, 2022 / 3:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.