جار التحميل...

°C,
ضمن مجالات إدارة مركز الاتصال والمخاطر والشكاوى ورضا المتعاملين

"كهرباء الشارقة" تحصل على 4 شهادات آيزو جديدة

November 20, 2022 / 9:40 PM
نالت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على 4 شهادات ايزو جديدة، واعتماد نظام الإدارة المتكامل IMS وذلك في إطار سعيها لتحقيق التميز وتتويجاً لجهودها في تطبيق أفضل المعايير والمواصفات في إدارة مركز الاتصال بالهيئة والارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات.
الشارقة 24 – وام:

حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على 4 شهادات ايزو جديدة، واعتماد نظام الإدارة المتكامل IMS وذلك في إطار سعيها لتحقيق التميز وتتويجاً لجهودها في تطبيق أفضل المعايير والمواصفات في إدارة مركز الاتصال بالهيئة والارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية وبما يتواكب مع التغيرات والنهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها إمارة الشارقة، بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وأوضح محمد عبد الله مدير إدارة مركز الاتصال، أن مركز الاتصال بالهيئة حصل على نظام الإدارة المتكامل بعد الحصول على 4 شهادات آيزو جديدة لتصبح 5 شهادات، حصل عليها مركز الاتصال بالهيئة هذا العام، تحت مظلة نظام الإدارة المتكامل IMS والذي يشمل نظام إدارة مركز الإتصال 1-1:2017-18295 ونظام إدارة المخاطر 3100:2018 ونظام إدارة شكاوى العملاء 10002:2018 ونظام قياس ومراقبة رضا المتعاملين 10004:2018 ونظام إدارة الجودة 9001:2015.

وأشار إلى أن تطبيق المواصفات القياسية في العمل من خلال هذا القطاع، يهدف إلى التطوير من خلال استخدام أحدث الأساليب الإدارية والتكنولوجية في الإدارة، وتأهيل العنصر البشرى لأعلى المستويات.
November 20, 2022 / 9:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.