جار التحميل...

°C,
لدعم قضايا ذوي الإعاقة

الاتحاد العالمي للمعاقين والأمم المتحدة يبحثان سبل التعاون المشترك

November 18, 2022 / 3:37 PM
بحث سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، خلال لقائه بـ دانيللا باس مديرة شعبة التنمية الاجتماعية في الأمم المتحدة، في نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، سبل تطوير التعاون المشترك من خلال تبادل والخبرات وخلق علاقات جيدة لدعم قضايا ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.
الشارقة 24:

استقبل سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، دانيللا باس مدير شعبة التنمية الاجتماعية في الأمم المتحدة، لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما، وتبادل والخبرات وخلق علاقات جيدة يتم من خلالها تبادل المعرفة والمعلومات والخبرة وذلك من أجل تطوير ودعم قضايا ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

شهد الاستقبال كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين مريم الشحي رئيس اللجنة الاجتماعية وعبد الغفور علي الرئيسي رئيس لجنة الإعلام والاتصال وحيد طالب اربيع مدير مكتب الاتحاد العالمي للمعاقين وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة.

ومن جانبه قام سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بتعريف الضيوف عن تاريخ النادي وإنجازاته في مجال رياضة المعاقين باعتباره من أرقى وأفضل أندية المعاقين على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد سعادته، أن الفضل كل الفضل في إنشاء هذا الصرح الكبير يرجع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي أمر بإنشاء النادي وذلك ضمن عطاياه ودعمه اللامحدود لكل أبنائه من ذوي الإعاقة والرعاية الكريمة التي وفرها سموه لتحقيق طموحات مجلس إدارة النادي.

كما أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم أن استقبال نادي الثقة لمسؤولي ذوي الإعاقة من مختلف الهيئات العالمية نابع من دور نادي الثقة للمعاقين في المساهمة في دعم قضايا ذوي الإعاقة وتبادل الخبرات والتجارب مع المؤسسات المعنية.

ومن جانبها أشادت دانيللا باس مدير شعبة التنمية الاجتماعية في الأمم المتحدة بالجهود التي يقوم المكتب الإقليمي للاتحاد العالمي للمعاقين ونادي الثقة للمعاقين على وجه التحديد، من خلال تسخير الطاقات والإمكانيات لخدمة ذوي الإعاقة وإطلاق العديد من المبادرات الداعمة لذوي لإعاقة بما يجعل الدولة تتبوأ مكانة متميزة في هذا الجانب، وتتحول إلى مركز لتطوير مرافق وخدمات ذوي الإعاقة على مستوى المنطقة والقارة 

وأشارت إلى أن المرحلة المقبل ستشهد المزيد من التعاون من أجل المزيد من الخدمات التي تقدم لذوي الإعاقة في مختلف الأصعدة.
November 18, 2022 / 3:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.