جار التحميل...

°C,
حصلت نجمة البوب على 9 ترشيحات

في منافسة شرسة...بيونسيه تتصدر مرشحي جوائز غرامي متقدمة على أديل

November 16, 2022 / 10:16 AM
في منافسة شرسة، تصدرت بيونسيه نجوم الغناء والموسيقى المرشحين لجوائز غرامي يوم الثلاثاء، لتدخل في مواجهة مع أديل وهاري ستايلز وآخرين من أجل الفوز بالجائزة الأولى لألبوم العام، إذ حصلت نجمة البوب على 9 ترشيحات لأرفع جائزة موسيقية، وبذلك يصل مجموع الترشيحات في مسيرتها المهنية إلى 88، لتعادل زوجها جاي زي كأكثر فنان نيلاً للترشيحات في تاريخ غرامي.
الشارقة 24 - رويترز:
 
تصدرت بيونسيه نجوم الغناء والموسيقى المرشحين لجوائز غرامي يوم الثلاثاء، لتدخل في مواجهة مع أديل وهاري ستايلز وآخرين من أجل الفوز بالجائزة الأولى لألبوم العام.

وحصلت نجمة البوب على 9 ترشيحات لأرفع جائزة موسيقية، وبذلك يصل مجموع الترشيحات في مسيرتها المهنية إلى 88، لتعادل زوجها جاي زي كأكثر فنان نيلاً للترشيحات في تاريخ غرامي.

وسيتنافس ألبومها "رينيسانس" على جائزة ألبوم العام مع ألبوم أديل "30" و "هاري هاوس" لهاري ستايلز و"سبيشيال" لليزو وآخرين.

وحصل مغني الراب كندريك لامار، الذي شارك أيضاً في الترشح لألبوم العام عن "مستر مورال آند ذا بيج ستيبرز"، على 8 ترشيحات إجمالاً، تليه أديل والمغنية وكاتبة الأغاني براندي كارليل بـ 7 ترشيحات لكل منهما.

وتعيد الترشيحات هذا العام إلى الأذهان المنافسة بين بيونسيه وأديل عام 2017، عندما فازت المغنية البريطانية بألبوم العام. وأفادت أديل من على المسرح حينها أنها تعتقد بأن الجائزة كان يجب أن تذهب إلى ألبوم "ليومونيد" لبيونسيه.
November 16, 2022 / 10:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.