جار التحميل...

°C,
شهده نجوم الفن والموسيقى من مختلف الأنواع والأجيال

لإبداعاتها...جوني ميتشل تغني في حفل تكريمها قبل توزيع جوائز غرامي

April 03, 2022 / 9:11 AM
المغنية وكاتبة الأغاني جوني ميتشل تغني في نيويورك في صورة أرشيفية
لمثابرتها الدائمة، مُنحت المغنية ذات 78 ربيعاً لقب شخصية العام، بسبب أعمالهاالمميزة، ونشاطها الخيري، وإصرارها على التعافي، هكذا أثارت المغنية وكاتبة الأغاني جوني ميتشل الحماس، وهي تغني على خشبة المسرح لأول مرة منذ سنوات في تكريم موسيقي لمجمل أعمالها، شهده نجوم الفن والموسيقى من مختلف الأنواع والأجيال.
الشارقة 24 - رويترز:

غنت المغنية وكاتبة الأغاني جوني ميتشل على خشبة المسرح لأول مرة منذ سنوات في تكريم موسيقي لمجمل أعمالها شهده نجوم الفن والموسيقى من مختلف الأنواع والأجيال.

وأدى موسيقيون، منهم جون ليجند وسيندي لوبر وبيك وميكي جايتون وبراندي كارليل، أغاني من أعمال ميتشل يوم الجمعة في حفل مؤسسة ميوزيكيرز السنوي لجمع التبرعات، قبل حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية الذي يقام هذا العام في لاس فيجاس.

وبعد كلمات وعروض في حبها على مدى 3 ساعات، صعدت ميتشل على خشبة المسرح في قاعة إم.جي.إم جراند لتحية الحاضرين وقد بدا عليها شعور غامر بالسعادة.

وبعدها، أثارت ميتشل حماس الحضور بمشاركة عدد من الفنانين الغناء على المسرح، قبل أن تختتم العرض بغنائها منفردة.

وظلت الموسيقية المولودة في كندا "78 عاماً" بعيدة عن الأضواء منذ أن كانت تتعافى من إصابتها بتمدد الأوعية الدموية في الدماغ في عام 2015، وهو ما جعلها غير قادرة على الكلام أو المشي.

وتجمع مؤسسة ميوزيكيرز، وهي الذراع الخيرية للأكاديمية الوطنية الأميركية لتسجيل الفنون والعلوم التي تمنح جوائز غرامي، الأموال لمساعدة الموسيقيين الذين يعانون من مشكلات صحية وغيرها.

 وأفادت المؤسسة أنها كرمت ميتشل ومنحتها لقب شخصية العام بسبب أعمالها الإبداعية ونشاطها الخيري وإصرارها على التعافي.

April 03, 2022 / 9:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.