جار التحميل...

°C,
في أبوظبي..

المركزي يسلط الضوء على مبادرات جديدة باجتماع الرؤساء التنفيذيين

November 14, 2022 / 9:39 PM
ترأس معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اجتماعاً مع الرؤساء التنفيذيين لقطاع التأمين، في أبوظبي، وذلك بهدف تعزيز الحوار بين المصرف المركزي وقطاع التأمين، من خلال التنسيق مع الرؤساء التنفيذيين لشركات التأمين، للوقوف على الأولويات المتعلقة بالقطاع.
الشارقة 24 - وام:

ترأس معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اجتماعاً مع الرؤساء التنفيذيين لقطاع التأمين، وذلك بتاريخ 14 نوفمبر 2022 في أبوظبي.

ويأتي الاجتماع الذي نظّمه المصرف المركزي بهدف تعزيز الحوار بين المصرف المركزي وقطاع التأمين، من خلال التنسيق مع الرؤساء التنفيذيين لشركات التأمين، للوقوف على الأولويات المتعلقة بالقطاع.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض أداء قطاع التأمين الذي ظل قوياً في ظل التحديات التي فرضتها الجائحة ..كما سلّط المصرف المركزي الضوء على أولويات تعزيز الإشراف والتنظيم الفعّال لشركات التأمين، بما يتماشى مع المبادئ الأساسية للتأمين، وتطبيق متطلبات الحوكمة المؤسسية لشركات التأمين.

كما ناقش المصرف المركزي مشروع إنشاء وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية باسم "سندك"، والتي من المتوقع أن تعمل بآلية أكثر كفاءة وفعالية لحل شكاوى المستهلكين.

November 14, 2022 / 9:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.