جار التحميل...

°C,
انطلقت بمشاركة 12 نادياً محلياً

الشارقة يتوج ببطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه "كاتا"

November 13, 2022 / 2:52 PM
فاز نادي الشارقة ببطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه "كاتا"، التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بالنادي، بمشاركة واسعة من اللاعبين بلغت 298 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً محلياً.
الشارقة 24:

توج نادي الشارقة ببطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه "كاتا"، التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بالنادي، بمشاركة واسعة من اللاعبين بلغت 298 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من أندية الدولة.

ونجح أبطال نادي الشارقة في الجلوس على عرش صدارة البطولة المخصصة لفئتي البراعم والأشبال، حيث فاز الأبطال بـ 19 ميدالية متنوعة في الفئتين، منها 13 ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية، و3 برونزيات.

وتمكنت فئة البراعم "بنين وبنات" لوحدها من الفوز بـ 11 ميدالية ذهبية وفضية واحدة، فيما حققت فئة الأشبال "أ وب" 8 ميداليات منها ميداليتان ذهبيتان وفضيتان و4 ميداليات برونزية.

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة، رئيس الألعاب الفردية، الفريق بهذا الإنجاز، وأشار إلى أن المكاسب التي تحققت من هذه البطولة كبيرة سيما وأن البطولة مخصصة للفئات الصغرى، لافتاً إلى أن لاعبي النادي أظهروا تحدياً كبيراً خلال المنافسات وسط هذا العدد الكبير من اللاعبين والأندية المشاركة في البطولة.
November 13, 2022 / 2:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.