جار التحميل...

°C,
الانطلاقة يوم الثلاثاء المقبل

"الكونجرس العالمي" يرسخ مكانة الدولة عاصمة لاستشراف مستقبل الإعلام

November 13, 2022 / 5:06 PM
نجحت دولة الإمارات في ترسيخ مكانتها عاصمة لاستشراف مستقبل الإعلام في العالم، مستندة إلى عقود من العمل على استضافة الفعاليات والمنتديات الدولية في قطاع الإعلام والنجاح في التحول إلى مقر لأكبر وأعرق وسائل الإعلام العالمية.
الشارقة 24 – وام:

رسخت دولة الإمارات مكانتها عاصمة لاستشراف مستقبل الإعلام في العالم، مستندة إلى عقود من العمل على استضافة الفعاليات والمنتديات الدولية في قطاع الإعلام والنجاح في التحول إلى مقر لأكبر وأعرق وسائل الإعلام العالمية.

ونجحت الإمارات في لعب دور مؤثر وحيوي في صياغة المشهد الإعلامي المعاصر عبر مجموعة الفعاليات والأحداث الإعلامية التي تستضيفها سنوياً وشكلت منصات لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون الدولي في مجال مواكبة المتغيرات ومواجهة التحديات التي يشهدها قطاع الإعلام حول العالم، إضافةً إلى استشراف الفرص المستقبلية والاستثمار فيها.

"الكونجرس العالمي للإعلام"
وتشهد دولة الإمارات، الثلاثاء المقبل، انطلاق فعاليات الدورة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وبمشاركة دولية وحضور عالمي كبير من القادة ورواد الفكر، والخبراء والمختصين بقطاع الإعلام من مختلف دول العالم.

ويمثل الحدث العصف الذهني العالمي الأول من نوعه في مجال الإعلام بمشاركة نحو أكثر من 1200 من رواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين يمثلون 6 قارات، ويتضمن أكثر من 30 جِلسة حوارية ومجموعة من ورش العمل الذي يشارك فيها أكثر من 162 متحدثاً عالمياً بارزاً، فضلاً عن استقطابه أكثر من 170 مؤسسة وشركة إعلامية بارزة تمثل 29 دولة حول العالم.

ويتضمن الكونجرس العالمي للإعلام، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات "وام"، مؤتمراً ومعرضاً متخصصين في قطاع صناعة الإعلام، ويتيح فرصاً لمؤسسات الإعلام المختلفة لبحث الشراكات وسبل التعاون في تعزيز آليات تطوير وسائل الإعلام الحضارية والإنسانية الهادفة إلى خدمة البشرية وضمان سعادتها وتنمية المجتمعات عبر محتوى رصين وموثوق ذي مصداقية عالية.
November 13, 2022 / 5:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.