جار التحميل...

°C,
برعاية عبد الله بن سالم القاسمي

انطلاق النسخة الثانية لدورة "كلباء الشاطئية" 11 نوفمبر الجاري

November 01, 2022 / 4:06 PM
كشف عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن مشاركة أكثر من 600 رياضي ورياضية في منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية، والتي تقام في الفترة من 11 حتى 18 نوفمبر الجاري.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، تنطلق منافسات النسخة الثانية من دورة كلباء للألعاب الشاطئية في الفترة من 12 إلى 18 نوفمبر الجاري بمدينة كلباء، على أن يكون حفل الافتتاح مساء يوم 11 نوفمبر الجاري.

وأعلن مجلس الشارقة الرياضي تفاصيل الدورة خلال مؤتمر صحافي عقد بمقره، اليوم الثلاثاء، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وسعادة عبد الملك محمد جاني نائب الرئيس ورئيس اللجنة المنظمة، وأعضاء مجلس الإدارة، وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي، وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، مدير الدورة، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وممثلي الاتحادات الرياضية التي تشملها ألعاب الدورة.

وأفاد سعادة عبد الملك، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن أكثر من 600 لاعب ولاعبة يشاركون في منافسات الدورة التي تشتمل على 7 بطولات في كرة القدم، والسلة، والطائرة والسباحة، والتجديف، وكرة الريشة، والترايثلون، ورياضات والدفاع عن النفس؛"الكاراتيه، الجوجيتسو، الجودو، المصارعة، التايكواندو.

وأضاف، أن الدورة تتضمن أيضاً سباق الجري ضمن الألعاب المصاحبة، بالإضافة للعديد من الفعاليات التراثية والمسابقات، وسيحصل الفائزون بالمراكز الأولى للبطولات على جوائز مجموعها نصف مليون درهم.
November 01, 2022 / 4:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.