جار التحميل...

°C,
بهدف دون رد

مويس كين يقود يوفنتوس للفوز على فيرونا في الدوري الإيطالي

November 11, 2022 / 10:34 AM
قاد النجم مويس كين يوفنتوس، للفوز على مضيفه فيرونا، 1-0 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل يوفنتوس انتفاضته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً وصعباً 1 / صفر على مضيفه فيرونا، في المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق انتصاره الثامن في المسابقة خلال الموسم الحالي، والخامس على التوالي، إلى 28 نقطة، ليتقدم في جدول الترتيب من المركز السابع للمركز الثالث.

في المقابل، توقف رصيد فيرونا، الذي واصل انهياره في المسابقة، عقب تلقيه خسارته الـ 11 في المسابقة خلال الموسم الحالي والتاسعة على التوالي، عند 5 نقاط، ليظل قابعاً في مؤخرة الترتيب.

وارتدى مويس كين ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 60، فيما أنهى الفريق الملقب بـ "السيدة العجوز"، المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد أليكس ساندرو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وخطف نادي لاتسيو وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز صعب على مونتسا بهدف نظيف، فيما قفز مويز كين بيوفنتوس إلى مربع الصدارة، بتسجيله هدف الفوز على المضيف فيرونا 1-صفر، في ختام منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق لاتسيو هذا الفوز الثاني توالياً له في الدوري، بفضل مهاجمه الأرجنتيني الشاب لوكا روميرو "17 عاماً"، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد 69 ليرفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة في المركز الثاني، متساوياً مع ميلان الثالث، بفارق ثماني نقاط عن نابولي المتصدر.

في المقابل بقي مونتسا في المركز الخامس عشر، مع رصيده السابق 13 نقطة.

من جهة أخرى، رفع يوفنتوس سلسلة انتصاراته المتتالية إلى خمسة، بعدما أحرز كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60، ليرفع رصيد "السيدة العجوز" إلى 28 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل، تجمّد رصيد فيرونا عند خمس نقاط في قاع الترتيب، بخسارة تاسعة توالياً.
November 11, 2022 / 10:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.