جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شاركت في العرض إيرباص وبوينغ

رغم قيود كورونا الصارمة..التنين يفرد عضلاته بتنظيم معرض جوي تاريخي

09 نوفمبر 2022 / 8:58 AM
صورة بعنوان: رغم قيود كورونا الصارمة..التنين يفرد عضلاته بتنظيم معرض جوي تاريخي
download-img
رغم قيود كورونا الصارمة، استعرض التنين عضلاته من خلال تنظيم معرض جوي تاريخي، إذ عرضت الصين طائرتها المدنية سي919 في ظهور استثنائي، بأكبر معرض جوي صيني يوم الثلاثاء، وتم ذلك في مراسم محدودة مع عدم تمكن بعض المندوبين من حضور هذا الحدث الذي قلصته الصين بسبب سياسة "صفر كوفيد"، التي تنتهجها بعد وصول الإصابات إلى أعلى مستوى لها منذ 6 أشهر، وشارك في الاستعراض العملاقان الغربيان، إيرباص وبوينغ.
 الشارقة 24 - رويترز:

عرضت الصين طائرتها المدنية سي919 في ظهور تاريخي، وإن كان في مراسم محدودة، خلال أكبر معرض جوي صيني يوم الثلاثاء مع عدم تمكن بعض المندوبين من حضور هذا الحدث الذي قلصته الصين بسبب سياسة "صفر كوفيد" التي تنتهجها بعد وصول الإصابات إلى أعلى مستوى لها منذ 6 أشهر.

وفي تذكير بالأزمة الصحية المستمرة التي تبطئ عودة الصين إلى قطاع الطيران العالمي حث منظمو معرض الصين الجوي في مدينة تشوهاى الجنوبية الحاضرين على الوصول مبكرا بثلاثة أيام بسبب احتياطات كوفيد-19.

وأفاد مسؤول تنفيذي في شركة غربية لصناعة المحركات مقره الصين، أن الكثير من المندوبين المقيمين في بكين عادوا لمقارهم في حالة إحباط على الرغم من السماح لبعضهم بالدخول في اللحظة الأخيرة.

وكان افتتاح يوم الثلاثاء المرة الأولى التي يتشارك فيها العملاقان الغربيان، إيرباص وبوينغ، المنصة مع الطائرة كوماك سي 919 الصينية ذات الممر الواحد الجديدة في هذا الحدث الرائع.

وشاركت الطائرة المحلية الصنع، الحاصلة على شهادة الاعتماد حديثاً والتي تعد المنافس المحلي لطائرة إيرباص، إيه320نيو، وطائرة بوينغ، 737 ماكس، في استعراض الطيران خلال المعرض للمرة الأولى.
November 09, 2022 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.