جار التحميل...

°C,
بمشاركة 110 عارضين من مختلف دول العالم

نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات الـ29 في أبوظبي

November 10, 2022 / 1:03 AM
دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الـ29 من معرض المجوهرات والساعات، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بمشاركة 110 عارضين من كبرى الشركات والعلامات التجارية المتخصصة من مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24 – وام:

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الـ29 من معرض المجوهرات والساعات، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وسط حضور كبير من الشخصيات البارزة.

وتجول معاليه، برفقة الحضور في المعرض، والتقى بكبار العارضين والمسؤولين عن الأجنحة، واطلع على أحدث التصاميم في مجال الساعات والمجوهرات لنسخة هذا العام، التي شهدت مشاركة 110 عارضين من كبرى الشركات والعلامات التجارية المتخصصة بتصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية من الإمارات والهند وإيطاليا ولبنان والأردن وعُمان وغيرها الكثير من دول العالم.

ويوفر المعرض، منصةً نموذجيةً تجمع العلامات التجارية المحلية والدولية الرائدة في قطاع الذهب والمجوهرات والألماس، للاطلاع على أحدث اتجاهات الأسواق، والاستفادة من الأفكار الجديدة، وتبادل الخبرات.

كما يشكل فرصة مميزة للمصممين الناشئين لعرض إبداعاتهم، عبر المشاركة في جائزة "إبداع"، التي أطلقها المعرض بالتعاون مع المصممة الإماراتية المبدعة عزة القبيسي.

ويُعتبر المعرض، فرصة رائدة لعشاق المعدن الأصفر، للاطلاع على تشكيلات متنوعة من المشغولات الذهبية، والمجموعات الفريدة التي لم يسبق عرضها، والقطع النادرة من الألماس والأحجار الكريمة، والتصاميم التراثية من عبق التراث الإماراتي بإبداع عصري، إلى جانب مجموعات واسعة متنوعة الخيارات من الساعات الأنيقة بتصاميم حديثة.

ويفتح معرض المجوهرات والساعات 2022 اليوم أبوابه ويستمر حتى 13 نوفمبر الجاري، ويمكن للزوار التسجيل مجاناً عبر الموقع الإلكتروني، أو عند البوابة الرئيسية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك، للحصول على بطاقة الدخول والاطلاع على آخر صيحات المجوهرات الفريدة والساعات الأنيقة.
November 10, 2022 / 1:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.