جار التحميل...

°C,
أصبح منصة مميزة للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية والمبدعين

معرض الساعات والمجوهرات يواصل تلبية حاجة عملائه من القطع الثمينة

October 07, 2022 / 11:00 PM
كشف سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تطوره عاماً بعد عام من أجل تلبية حاجة عملائه وجمهوره.
الشارقة 24:
 
أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل تطوره عاماً بعد عام من أجل تلبية حاجة عملائه وجمهوره من المجوهرات والقطع الثمينة.

وقال إن الحدث صار منصة مميزة للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية والمبدعين، والمصممين العالميين والمحليين وفرصة مثالية للكشف عن أهم مشغولاتهم وإبداعاتهم، لاسيما وأنه يستقطب سنوياً عشرات الآلاف من الزوار يبحثون عن أندر التصميمات من الذهب والمجوهرات، والساعات الفاخرة التي تقدمها نخبة من كبرى الشركات المتخصصة.

وأشار المدفع إلى أن سعي المشاركين لإطلاق تصاميم حصرية ونادرة، وتقديم أفضل منتجات ومشغولات مؤسساتهم من الذهب والمجوهرات، هي نتائج إيجابية تؤكد تميز هذا الحدث وريادته.

وتحظى نسخة اليوبيل الذهبي بمشاركة واسعة بلغت أكثر من 400 علامة تجارية، من أبرز الأسماء المتخصصة في عالم تصميم الساعات والمجوهرات ونحو 500 علامة محلية وعالمية كما يتفرد المعرض هذا العام، بالعديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة المبتكرة ومن أبرزها المنتدى الدولي لمصممي المجوهرات والعروض، الخاصة لأحدث المجموعات من الذهب والمجوهرات وآخر الابتكارات في مجال تصميم الساعات الفاخرة والأحجار الكريمة، من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى عقد ورش ثقافية عن المجوهرات والأحجار الكريمة من حيث أنواعها وطرق استخراجها ودولها الرائدة .

وتواصل نسخة اليوبيل الذهبي من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مركز إكسبو الشارقة، تقديم مفاجآتها للزوار، من تدشين للعديد من القطع الحصرية والمحدودة الإصدار من روائع المجوهرات، والمشغولات الذهبية النادرة وقطع الألماس الفريدة والساعات التي صممت خصيصاً لإطلاقها خلال النسخة الخمسين من المعرض، المقامة فعالياته حتى التاسع من أكتوبر الجاري.
October 07, 2022 / 11:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.