جار التحميل...

°C,
لتعزيز الدمج بين كبار السن والجيل الناشئ

"اجتماعية الشارقة" تطلق مهرجان "أجيال" الرابع 17 نوفمبر

November 10, 2022 / 12:18 AM
تطلق دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، فعاليات النسخة الربعة من مهرجان "أجيال"، في حديقة الموافجة بالمدينة، خلال الفترة من 17 - 20 نوفمبر الجاري، بهدف تعزيز عملية الدمج والتواصل بين كبار السن والجيل الناشئ.
الشارقة 24:

يستعد مركز خدمات كبار السن في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، لإطلاق فعاليات مهرجان "أجيال" بدورته الرابعة، في حديقة الموافجة بالمدينة، خلال الفترة من 17 - 20 نوفمبر الجاري.

ويهدف المهرجان، إلى تعزيز عملية الدمج والتواصل بين كبار السن والجيل الناشئ، بمشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة، وإدارة الدفاع المدني، والإسعاف الوطني، وبلدية الشارقة، ومجلس الشارقة للتعليم، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الأخرى والفرق الشعبية التراثية.

ويتضمن المهرجان، العديد من البرامج والورش المجتمعية والتوعوية والترفيهية والتثقيفية، المخصصة لجميع فئات المجتمع، بما فيها الأسر والأطفال، بالإضافة إلى استضافة فرق شعبية وتراثية لتقديم عروض مسرحية وثقافية ومسابقات وهدايا مقدمة للجمهور لتعزيز التفاعل المجتمعي، كما يتخلل المهرجان، الركن الصحي والتوعوي، وكذلك أجنحة مخصصة لعرض منتجات الأسر لمنتسبي الرعاية الاجتماعية "إنتاج".

ودعا مركز خدمات كبار السن، كافة أفراد المجتمع، إلى حضور المهرجان، للمشاركة في فعالياته، وتحقيق أهدافه المرجوة بتعزيز دمج كبار السن مع الجيل الناشئ.
November 10, 2022 / 12:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.