جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اليوم العالمي للجودة

مريم آل علي: غرفة الشارقة تعزز الجودة بـ"رحلة مستمرة نحو التميز"

November 09, 2022 / 10:52 PM
أكدت مريم أحمد آل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أهمية فعالية "رحلة مستمرة نحو التميز"، التي نظمتها الغرفة بمناسبة يوم الجودة العالمي، لتحقيق استمرارية الأعمال والارتقاء بها، ونشر ثقافة التميز.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلنت مريم أحمد آل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن فعالية "رحلة مستمرة نحو التميز"، التي نظمتها الغرفة بمناسبة يوم الجودة العالمي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وجمعية الإمارات للجودة، تضمنت جلسة حوارية سلطت الضوء على أهمية الجودة في استمرارية الأعمال.

وأضافت آل علي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الفعالية تأتي انطلاقاً من حرص غرفة الشارقة، على نشر ثقافة التميز لأهميتها في الأداء المؤسسي، وسعيها نحو تنمية القدرات لخدمة وتطوير مجتمع الأعمال في دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.

وأشارت مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي في غرفة الشارقة، إلى أن مسيرة الغرفة الرائدة في تطبيق معايير الجودة، وضعتها اليوم في موقع متميز على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها وسعيها المتواصل لتحقيق أعلى معايير الجودة، في جميع الأنظمة والممارسات التي طبقتها.

ونوهت آل علي، إلى أن مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالغرفة، يسعى إلى تنفيذ التوجهات من خلال القيام بدوره في أعداد أعلى المعايير، لضمان الجودة والتميز بالغرفة وفروعها ومؤسساتها، والحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لمجتمع الأعمال ولأعضائها المنتسبين.
November 09, 2022 / 10:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.