جار التحميل...

°C,
من خلال المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب

أمان يا بلادي يستعرض استثمار شرطة الشارقة في المعرفة

November 07, 2022 / 4:14 PM
ناقش برنامج أمان يا بلادي، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، مشاركة شرطة الشارقة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الواحدة والأربعون بالعديد من الإصدارات المتميزة، والمحاضرات والندوات.
الشارقة 24:

استعرض برنامج أمان يا بلادي، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم إثنين، عدداً من المواضيع المتنوعة عبر محطاته ‏المختلفة، وجاءت الحلقة هذا الأسبوع بعنوان " 41 عاماً من الاستثمار الأمني بالمعرفة"، ‏حيث بُثت مباشرةً من معرض الشارقة الدولي للكتاب بمركز إكسبو الشارقة، وقدم الحلقة النقيب أحمد الحمادي، والملازم أول مانع النقبي .

في البداية تحدث العقيد علي سيف الذباحي نائب مدير إدارة مركز بحوث شرطة الشارقة، عن مشاركة شرطة الشارقة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الواحدة والأربعون بالعديد من الإصدارات المتميزة، والمحاضرات والندوات، مبيناً الهدف من التنوع بين الكتب والمجلات المحكمة والرسالة التي تبعثها شرطة الشارقة لأفراد المجتمع.

ومن جانبه تطرق المقدم د. باسم النقبي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، للحديث حول المكتبة الرقمية الأمنية للأكاديمية، وأهمية الشراكات للأكاديمية ومدى انعكاسها على الكتاب الأمني وعلى عملية توسع دائرة النشر والمعرفة.

في مداخلة هاتفية تحدث خلالها المقدم محمد الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة حول إصدارات إدارة الاعلام والعلاقات العامة من مجلتي الشرطي والشرطي الصغير التي تغطيان مختلف الموضوعات والمشكلات الأمنية والمجتمعي.
November 07, 2022 / 4:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.