جار التحميل...

°C,
استمعتا إلى تفاصيل حول واقع النشر في العالم العربي

بدور القاسمي ونورة الكعبي تتفقدان أجنحة معرض الشارقة الدولي للكتاب

November 08, 2022 / 12:03 AM
الشيخة بدور القاسمي ومعالي نورة بنت محمد الكعبي في لقطة جماعية خلال الجولة
اطلعت الشيخة بدور القاسمي رئيسة الاتحاد الدولي للناشرين، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، مساء أمس، على عدد من الأجنحة في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ41 في مركز إكسبو الشارقة، وتحدثتا إلى عددٍ من الناشرين حول واقع النشر في العالم العربي.
الشارقة 24 – وام:

تفقدت الشيخة بدور القاسمي رئيسة الاتحاد الدولي للناشرين، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، مساء أمس، أجنحة معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يعقد حالياً دورته الـ41 في مركز إكسبو الشارقة، واطلعتا على عدد من دور النشر المحلية والعالمية المشاركة.

واستمعت الشيخة بدور القاسمي ومعالي نورة الكعبي، إلى شرح كامل عن فعاليات المعرض المتنوعة، وتحدثتا إلى عددٍ من الناشرين حول واقع النشر في العالم العربي، وما تقدمه هذه الدور من إصدارات وكتب ومراجع ومطبوعات في مختلف مباحث الثقافة والعلوم وبمختلف اللغات.

وأشادت الشيخة بدور ومعالي الكعبي، بالجهد الكبير الذي يبذله القائمون على تنظيم المعرض، والذي يترجم تفوقه بالإقبال الكبير والواضح من قبل دور النشر المختلفة من جميع أنحاء العالم، على المشاركة في هذا الحدث العالمي، الذي أحد أهم معارض الكتب في العالم.
November 08, 2022 / 12:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.