جار التحميل...

°C,
بالفوز على نظيره السعودي

منتخبنا الوطني يبلغ نصف نهائي كأس القارات لكرة القدم الشاطئية

November 03, 2022 / 12:53 AM
حسم منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية، وذلك بعد الفوز في ثاني مبارياته على نظيره السعودي، برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.
الشارقة 24 - محمود علي:

تأهل منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية إلى الدور نصف النهائي من بطولة "كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية"، بعد فوزه في ثانية مبارياته على نظيره السعودي 4-0، في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.

ويشارك في النسخة الحادية عشرة من البطولة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أقوى 8 منتخبات في العالم، يتنافسون ضمن مجموعتين، وتستمر منافساتها حتى 6 نوفمبر الجاري.

ونجح منتخب الإمارات باقتسام صدارة المجموعة الأولى مع نظيره البرازيلي، بعدما رفع كل منهما رصيده إلى 6 نقاط، وضمنا التأهل إلى نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة الأخيرة غداً الخميس، حيث يلتقي كل من المنتخبين الإماراتي والبرازيلي، في الجولة الثالثة غداً على الصدارة.

وضمن منافسات نفس المجموعة، حقق المنتخب البرازيلي أيضاً فوزه الثاني على التوالي، وتغلب على إسبانيا 8-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، في حين ودع المنتخب الإسباني بخسارته الثانية على التوالي.

وفي المجموعة الثانية، تساوت حظوظ أكثر من منتخب في التأهل للدور التالي، بعدما نجح منتخب باراجواي بتحقيق فوزه الأول، وتعويض خسارته الأولى أمام المنتخب الإيراني، وتغلب على نظيره الياباني 8-5، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني، الذي كان قد فاز على الولايات المتحدة في الجولة السابقة.

وتشهد جولة الغد إقامة 4 مباريات، في ختام منافسات الدور الأول، من بينهم مباراتان في المجموعة الأولى ومثلهما في المجموعة الثانية.

وستكون البداية بلقاء منتخب الولايات المتحدة مع نظيره منتخب الباراجواي، ثم يلعب منتخب المملكة العربية السعودية مع نظيره الإسباني، ويلعب منتخب الإمارات مع نظيره البرازيلي، ويسدل الستار على منافسات الدور الأول، بمواجهة منتخب إيران مع نظيره الياباني.
November 03, 2022 / 12:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.