جار التحميل...

°C,
ليبقى خفاقاً على الدوام

سالم بن هويدن: رفع العلم مناسبة للتعبير عن الاعتزاز بقيادة الدولة

November 02, 2022 / 10:22 AM
أكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن مناسبة رفع العلم تعكس ما تحقق على أرض الإمارات من رخاء واستقرار وسلام وتسامح، في ظل قيادة حكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، معبراً عن اعتزاز شعب الإمارات بالعَلم وحرصهم على خدمته، ليبقى خفاقاً على الدوام.
الشارقة 24:

عبر سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي عن اعتزاز شعب الإمارات بدولة الإمارات العربية المتحدة في ظل التفاف الجميع نحو العلم لرفعه عالياً خافقاً.

وقال: أعبر عن اعتزازي واعتزاز كافة أبناء وبنات الوطن بهذه الدولة العظيمة التي شكلتها قيادات حكيمة وأياد قوية وعزائم صادقة ومواطنون حريصون كل الحرص على أن تكون دولتنا دائماً في المقدمة والطليعة بين دول العالم.

وأضاف بن هويدن أن رفع العلم يعكس ما تحقق على أرض الإمارات من رخاء واستقرار وسلام وتسامح وأنها وطن التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات على أدوارهم وتطلعهم لتعزيز مكانة الدول بين الأمم والحضارات.
November 02, 2022 / 10:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.