جار التحميل...

°C,
بحضور عبد الله بن زايد

"المجتمع الدبلوماسي" يبدأ رحلة جديدة من التعاون بمدينة إكسبو دبي

01 نوفمبر 2022 / 5:11 PM
شهد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، حفل تكريم مجتمع الدبلوماسيين الدولي، الذي أقيم مساء الاثنين، في مدينة إكسبو دبي، وذلك تقديراً لمساهمتهم في نجاح إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

رحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، بالسلك الدبلوماسي الدولي في مدينة إكسبو دبي، للبدء برحلة جديدة من التعاون، استناداً إلى التقدم الجماعي الاستثنائي الذي تحقق خلال الحدث الدولي.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تكريم مجتمع الدبلوماسيين الدولي، الذي أقيم مساء الاثنين، في مدينة إكسبو دبي، وذلك تقديراً لمساهمتهم في نجاح إكسبو 2020 دبي.

كما حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، رئيس سلطة مدينة إكسبو دبي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، الرئيس التنفيذي لسلطة مدينة إكسبو دبي، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية.

وضم الحضور أكثر من 160 سفيراً ومفوضاً عاماً ومسؤولين رفيعي المستوى من 130 دولة، في الحفل المقام لتكريم مجتمع الدبلوماسيين الدولي لمساهمتهم في نجاح إكسبو 2020 دبي، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمدن، والذي يهدف إلى زيادة الوعي بالتوسع الحضري العالمي ودفع التعاون في التنمية الحضرية المستدامة.
November 01, 2022 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.