جار التحميل...

°C,
ضمن لقاء بمقر المجلس

"الشارقة الرياضي" يعزز التعاون مع نادي بيرمنغهام الإنجليزي

October 25, 2022 / 5:20 PM
استقبل مجلس الشارقة الرياضي، بمقره، وفداً نادي بيرمنغهام سيتي، بهدف تعزيز التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين في إطار خطط المجلس الاستراتيجية، والحرص على تعزيز العلاقات مع الأندية العالمية.
الشارقة 24:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن التواصل مع الاتحادات والمؤسسات والأندية الرياضية من أولويات المجلس، ضمن خطط تطوير الرياضة بالإمارة واستثمار الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها وتعزيز سبل التعاون بما يسهم في الارتقاء برياضة الإمارة وأنديتها.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته بمقر المجلس لوفد نادي بيرمنغهام سيتي، أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ممثلاً في السيد ماكسي لوبيز رئيس النادي، وكريستيان كودموما مدير النادي.

بحث اللقاء سبل التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين في إطار خطط المجلس الاستراتيجية، والحرص على تعزيز العلاقات مع الأندية العالمية بما يسهم في عكس ذلك على تطور أندية الإمارة عبر تبادل الزيارات والخبرات المشتركة على كافة المستويات وبما يقود إلى تحقيق المكاسب الرياضية بالنسبة لأندية الإمارة.

وأفاد الحزامي: "نتطلع في المجلس إلى أن تكون لمثل هذه اللقاءات آثارها الإيجابية، ورحبنا بهذه الزيارة المثمرة لمسؤولي هذا النادي الإنجليزي العريق، وبدورنا في المجلس نحرص كل الحرص على تهيئة كل العوامل التي تمهد في التطوير المستمر للرياضة في الإمارة على مستوى الكوادر البشرية واللاعبين، حيث تابع الجميع الخطوات الإيجابية السابقة باحتراف لاعبين في إسبانيا، وهو نتاج العلاقات الخارجية المميزة وفتح باب الاحتراف للمواهب من الإمارة".

وبدوره، تقدم وفد النادي الإنجليزي بالشكر لسعادة عيسى هلال على هذا اللقاء وحفاوة الاستقبال، مشيداً بدور مجلس الشارقة الرياضي في نهضة الرياضة وبالإمكانيات العالية التي تتمتع بها الإمارة وما تحظى به الأندية من اهتمام كبير وبنى تحتية مؤهلة .
October 25, 2022 / 5:20 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.