جار التحميل...

°C,
ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 58 سنتاً

رغم مخاوف كورونا...الذهب الأسود يصعد مستغلاً ضعف العملة الخضراء

November 01, 2022 / 10:27 AM
مضخة نفط في حقل بولاية تكساس الأميركية
رغم مخاوف كورونا في آسيا، صعد الذهب الأسود مستغلاً ضعف العملة الخضراء، إذ ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء، لتقلص خسائرها في الجلسة السابقة، بعد أن طغى ضعف الدولار على اتساع نطاق قيود كوفيد-19 في الصين مما زاد من مخاوف تباطؤ الطلب على الوقود في بلاد التنين، ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.
الشارقة 24 - رويترز:

 ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء، لتقلص خسائرها في الجلسة السابقة، بعد أن طغى ضعف الدولار على اتساع نطاق قيود كوفيد-19 في الصين مما زاد من مخاوف تباطؤ الطلب على الوقود في الصين، ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يناير 73 سنتاً، أي 0.8 %، إلى 93.54 دولار للبرميل بحلول الساعة 0406 بتوقيت غرينتش، وانتهى عقد ديسمبر يوم الاثنين عند 94.83 دولار للبرميل، بانخفاض قدره 1%.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 58 سنتاً، أي 0.7 %، إلى 87.11 دولار للبرميل.

وأغلق خاما برنت وغرب تكساس على ارتفاع في أكتوبر، ليسجل الخامان أول مكاسب شهرية منذ مايو، وذلك بعدما أعلنت منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء في مقدمتهم روسيا عن خطط لخفض الإنتاج بمقدار مليوني برميل يومياً.

وتراجع الدولار الأميركي يوم الثلاثاء من أعلى مستوى له في أسبوع مقابل سلة من أقرانه الرئيسيين، مع ترقب المتعاملين للرسالة التي سيبعث بها مسؤولو مجلس الاحتياطي الاتحادي في اجتماع السياسة النقدية يوم الأربعاء.
November 01, 2022 / 10:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.