جار التحميل...

°C,
غزارة أهداف بالمجموعة الثالثة

فوز المطار وأكاديمية الشرطة في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

October 31, 2022 / 11:07 AM
شهدت بطولة المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية لكرة القدم والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، أهداف غزيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث فاز فريق هيئة مطار الشارقة 5-0 على فريق هيئة الطرق والمواصلات، بينما انتصر فريق أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، على فريق الثقة للمعاقين.
الشارقة 24:

حقق فريقا هيئة مطار الشارقة الدولي وأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية فوزهما الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية لكرة القدم والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بإشراف مجلس الشارقة.

مهرجان أهداف لمطار الشارقة 

في أولى مباريات المجموعة الثالثة حقق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي فوزاً عريضاً 5-0، على فريق هيئة الطرق والمواصلات في مباراة سيطر فريق المطار على مجريات أمورها أحرز الأهداف اللاعبون نوفل الطائي هدفان، وهدف لكل من حسن علي، وصبري جميل، وفلافيو فريج، ليحصد فريق المطار اول ثلاث نقاط في طريق التأهل لدور الثمانية.

فوز مستحق للعلوم الشرطية  

في إطار منافسات المجموعة نفسها حقق فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة فوزاً مستحقاً على فريق الثقة للمعاقين حيث قدم الفريقان مباراة جيدة واستطاع أن يحسم اللقاء خبرات لاعبي الأكاديمية، أحرز أهداف الأكاديمية المتألق نواف خميس، بينما أحرز هدف الثقة اللاعب فرهاد سعيد، ليحصد فريق العلوم الشرطية أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المطار المتصدر.

من جانبه عبر فيصل عبد الله مدرب فريق هيئة مطار الشارقة الدولي عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مؤكداً بأن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي.
 
October 31, 2022 / 11:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.