جار التحميل...

°C,
هدفت إلى التوعية بأهميتها اقتصادياً وبيئياً

جامعة الشارقة تُنظم فعاليات أسبوع الطاقة النووية 2022

October 29, 2022 / 8:19 PM
أقام برنامج الهندسة النووية، في قسم الهندسة الميكانيكية والنووية بكلية الهندسة في جامعة الشارقة، وبمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة والمدارس الثانوية من مختلف إمارات الدولة، مجموعة من الفعاليات والورش التدريبية والتعريفية بعنوان "أسبوع الطاقة النووية 2022".
الشارقة 24:

نظم برنامج الهندسة النووية، في قسم الهندسة الميكانيكية والنووية بكلية الهندسة في جامعة الشارقة، وبمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعة والمدارس الثانوية من مختلف إمارات الدولة، مجموعة من الفعاليات والورش التدريبية والتعريفية بعنوان "أسبوع الطاقة النووية 2022"، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بالأسبوع العالمي للطاقة النووية لهذا العام.

ويهدف أسبوع الطاقة النووية إلى نشر الوعي والثقافة العامة بالاستخدامات السلمية للطاقة النووية وأهميتها، كما ويسلط الضوء على نمو قطاع الطاقة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الندوة التعريفية الأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعميد كلية الهندسة بالإنابة، والأستاذ الدكتور ناصر خالد النوايسة رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والنووية، والدكتور بسام خويلة الأستاذ المساعد بالقسم.

وفي كلمته أكد الأستاذ الدكتور يوسف الحايك على أهمية التحول نحو استخدامات مصادر الطاقة البديلة والمستدامة والمتجددة، لما لها من آثار إيجابية على المجتمع وتحسين البيئة، وقدم نبذة تعريفية عن كلية الهندسة بجامعة الشارقة، وتخصصاتها العلمية والأكاديمية التي تتوافق مع سوق العمل محلياً وإقليمياً.
October 29, 2022 / 8:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.