جار التحميل...

°C,
بمشاركة 100 متسابق

اتحاد الإمارات للدراجات ينظم 8 سباقات جبلية بدءاً من 15 أكتوبر

October 06, 2022 / 12:46 AM
جانب من السباق في دورة سابقة
ينظم اتحاد الإمارات للدراجات، بداية من 15 أكتوبر الجاري، 8 سباقات جبلية، بمشاركة 100 متسابق من مختلف أفراد المجتمع.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات للدراجات، عن تنظيم 8 سباقات جبلية، خلال الموسم الرياضي الحالي، وذلك بداية من 15 أكتوبر الجاري، مع فتح باب المنافسة أمام جميع الجنسيات.

ودعا الاتحاد، الدراج المتسابق للتسجيل في سجلات الاتحاد، والتأمين على نفسه قبل المشاركة في المنافسات.

وأكد ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، أن انطلاقة أول السباقات ستكون بمنطقة شوكة في رأس الخيمة، وأنه تم رفع عدد السباقات إلى 8 في الموسم الحالي، بعد نجاح الموسم الماضي الذي شهد 4 سباقات.

وأضاف الدوخي، أن اتحاد الدراجات يهدف من خلال تنظيم هذه السباقات لنشر ثقافة الدراجات الجبلية بين أفراد المجتمع برغم صعوبتها وقوتها ومتطلباتها، وتابع أن هذه المنافسات تساهم في اكتشاف مواهب واعدة من الدراجين المواطنين، ومن الممكن أن يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب، خاصة أن المنتخب مقبل على البطولة العربية بالإمارات في 17 ديسمبر المقبل.

وعن كيفية احتساب النتائج للمتسابقين، أكد الدوخي، أن النتائج ستكون من خلال جمع النقاط، ويتم احتساب المتوجين حسب الترتيب العام في نهاية السباقات، ويتم تتويجهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وبالنسبة لأعداد المشاركين في السباق، توقع الدوخي، أن يتجاوز عدد المتسابقين 100 دراج من مختلف الجنسيات والأعمار، وهو عدد جيد لضمان سلامة الجميع، خاصة وأن مثل هذه النوعية من السباقات تحتاج لترتيبات خاصة حتى تظهر بالصورة المطلوبة.
October 06, 2022 / 12:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.