دشنت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، المرحلة الثالثة من خدماتها على تطبيق "واتس أب"، واشتملت على 8 خدمات جديدة ليصل العدد الإجمالي للخدمات المقدمة عبر التطبيق منذ إطلاقه إلى 26 خدمة، توفر إمكانية إنجاز المعاملات بالوقت المناسب وبأقل جهد ممكن.
الشارقة 24:
أطلقت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، المرحلة الثالثة من خدماتها على تطبيق "واتس أب"، واشتملت على 8 خدمات جديدة ليصل العدد الإجمالي للخدمات المقدمة عبر التطبيق منذ اطلاقه إلى 26 خدمة، توفر إمكانية إنجاز المعاملات في الوقت المناسب وبأقل جهد ممكن، لكافة فئات المتعاملين.
وتشتمل المرحلة الجديدة على خدمة تجديد الخارطة، وخدمة تثبيت العلائم، وخدمة بيان التخطيط العمراني، وخدمة طلب معلومات أرض بغرض الاستثمار خدمة تحديد الرصيف، وطلب معلومات الجار، ومؤشر رضا المتعاملين، ومساعد الدعم الفني.
ويستطيع المتعامل استخدام الخدمات فور تسجيل الرقم 0097165121212 وإرسال كلمة "مرحبا" باللغة العربية أو Hello باللغة الإنجليزية، للبدء في التواصل واختيار الخدمات المعروضة آلياً، واتباع الإجراءات حتى إنهاء الخدمة واستلام المنتج النهائي.
ويأتي إطلاق المرحلة الثالثة من الخدمات على تطبيق "واتس أب" استكمالا لجهود الدائرة في توفير خدماتها بمختلف قنوات الاتصال مع الجمهور، وإتاحة عدة خيارات تقنية أمام المراجعين لتسريع عملية إنجاز المعاملات.